نيوكاسل مهتم بالتعاقد مع الفرنسي صامويل أومتيتي من برشلونة

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر/ كانون الأول، عن أن نادي نيوكاسل يونايتد مهتم بالتعاقد مع الفرنسي صامويل أومتيتي، لاعب برشلونة، في الميركاتو الشتوي الذي سيفتح أبوابه بعد بضعة أيام.

يأتي ذلك في ظل سعي إدارة برشلونة للتخلص من المدافع الفرنسي الذي يبلغ من العمر 28 عاما، والذي يُعَدُّ أحد أكثر اللاعبين أجرا في برشلونة وأقلهم مشاركة، ولم يتغير الوضع بعد رحيل الهولندي رونالد كومان، المدرب السابق، وقدوم الإسباني تشافي هيرنانديز.

نيوكاسل يونايتد مستعد لدفع 20 مليون يورو لضم أومتيتي

يُعَدُّ نادي نيوكاسل أحد الأندية القليلة التي تستطيع دفع راتب أومتيتي بعد الاستحواذ عليه من صندوق الاستثمارات السعودي، وسيكون مستعدا لدفع 20 مليون يورو للحصول على خدماته؛ بسبب رغبة النادي الإنجليزي في ضم مدافع يتمتع بالخبرة لحل المشكلة الدفاعية التي يعاني منها الفريق الذي تلقت شباكه 42 هدفا في 19 مباراة (الأكثر في الدوري الإنجليزي الممتاز).

نيوكاسل يونايتد مستعد لدفع 20 مليون يورو لضم الفرنسي صامويل أومتيتي

وسيكون أومتيتي مطالبا بالمشاركة بانتظام لانتزاع مقعد في تشكيلة الفريق التي ستشارك في مونديال كأس العالم قطر 2022، وهو أمر سيوفره له نيوكاسل يونايتد الذي يرغب في التعاقد مع لاعبين يتمتعون بالخبرة لإنقاذه من شبح الهبوط الذي يهدده في ظل احتلاله المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

ولم يشارك المدافع الفائز بكأس العالم مع فرنسا في روسيا عام 2018 مع برشلونة إلا في مباراة واحدة فقط هذا الموسم، كانت ضد أوساسونا في 12 ديسمبر/ كانون الأول، وانتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

أرقام الفرنسي صامويل أومتيتي مع نادي برشلونة

شارك في 133 مباراةسجل هدفين اثنينقدّم تمريرة حاسمة واحدةفاز بالدوري الإسباني مرتينفاز بكأس ملك إسبانيا 3 مراتفاز بكأس السوبر الإسباني مرتين

أجمل لقطات الفرنسي صامويل أومتيتي لاعب نادي برشلونة

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى