سعيد بن رحمة يقود وست هام إلى انتصار برباعية أمام واتفورد

سجّل الدولي الجزائري سعيد بن رحمة هدفه الخامس هذا الموسم في البريميرليغ وقاد فريقه وست هام يونايتد إلى انتصار خارج الديار أمام واتفورد، اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر/ كانون الثاني، بنتيجة 4-1 ضمن مباريات المرحلة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وست هام يعود لسكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي

وعاد وست هام يونايتد إلى سكة الانتصارات من جديد بعد الخسارة في الجولات الثلاث الماضية أمام أرسنال وتوتنهام وساوثهامبتون، ليصل رصيد الهامرز إلى 31 نقطة في الترتيب الخامس على اللائحة، وتتوقف نقاط واتفورد عند الرقم 13 في المركز 17.

وافتتح واتفورد التسجيل في ملعبه “فيكارج رود” عند الدقيقة الرابعة بواسطة المهاجم النيجيري إيمانويل دينيس، لكن وست هام أنهى الشوط الأول بالتقدم 2-1 عبر التشيكي توماس سوتشيك والجزائري سعيد بن رحمة في الدقيقتين 27 و29 تواليًا.

في الشوط الثاني أضاف قائد الفريق الإنجليزي المخضرم مارك نوبل الهدف الثالث لوست هام يونايتد عند الدقيقة 58 من علامة الجزاء، واختتم الجناح الكرواتي نيكولا فلاسيتش الرباعية بعد نزوله بـ5 دقائق، وبالتحديد في الدقيقة 90.

توتنهام يتعادل مع ساوثهامبتون ويظل “بلا هزائم” مع أنطونيو كونتي

وفي ملعب “سانت ماري” جنوبي إنجلترا، استقبل ساوثهامبتون، المنتشي بفوزه في الجولة السابقة أمام وست هام، نظيره توتنهام هوتسبير بصافرة تحكيمية من الدولي الإنجليزي أنطوني تايلور وأمام حوالي 22 ألف مشجّع في المدرجات.

انتهت المباراة بين ساوثهامبتون وتوتنهام بالتعادل 1-1، إذ افتتح الإنجليزي جيمس وارد براوس التهديف في الدقيقة (25) لفائدة أصحاب الأرض من تصويبة قوية، قبل أن يعادل قائد منتخب إنجلترا هاري كين النتيجة بهدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق من علامة الجزاء.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه مدافع ساوثهامبتون محمد ساليسو الذي تسبب في ركلة الجزاء لتوتنهام عند الدقيقة (39)، بينما ألغى هدفًا لهاري كين في الشوط الثاني بداعي التسلل، وظل التعادل قائمًا إلى نهاية المباراة.

ورفع توتنهام رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس، وظل بلا هزيمة إلى الآن في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة مدربه الإيطالي الجديد أنطونيو كونتي الذي قاد السبيرز في 7 مباريات، انتصر في 5 وتعادل في اثنتين.

كريستال بالاس يعمّق جراح نورويتش سيتي

وفي ملعبه “سيلهارست بارك” بالعاصمة لندن، استعاد كريستال بالاس توازنه وحقق انتصارًا كبيرًا أمام نورويتش سيتي بنتيجة 3-0، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع، في حين ظل نورويتش سيتي في قاع الترتيب بـ10 نقاط.

وانقاد نورويتش سيتي إلى الهزيمة الخامسة على التوالي ليقترب أكثر من الهبوط، فيما بقى كريستال بالاس في منتصف الجدول بعيدًا نسبيًا عن مناطق الخطورة، وسط مؤازرة من جماهيره اللندنية التي بلغت 21 ألفا في مدرجات “سيلهارست بارك”.

تألق المهاجم الفرنسي أودسون إدوارد (24 عامًا) في غياب الإيفواري ويلفريد زاها الموقوف بعد طرده في الجولة السابقة أمام توتنهام، وسجّل أودسون إدوارد هدفين وصنع الهدف الثالث، ليفرض نفسه نجمًا للمباراة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى