الدوري الإنجليزي.. ليفربول يحل ضيفا ثقيلا على ليستر سيتي

تنطلق اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر/ كانون الأول مباريات الجولة الـ20 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وستكون المواجهة الأبرز بين ليستر سيتي وضيفه ليفربول على ملعب كينغ باور.

وتقرر تأجيل مباراتي أرسنال وولفرهامبتون، وليدز يونايتد وأستون فيلا، في الجولة العشرين من البريميرليغ، وذلك بسبب زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف وولفرهامبتون وليدز يونايتد.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد أعلنت أمس الاثنين 27 ديسمبر/كانون الأول تسجيل 103 إصابات بفيروس كورونا بين لاعبين وأعضاء أجهزة فنية وطبية وإدارية في الفترة بين 20 و26 ديسمبر الجاري.

وبسبب التفشي الكبير للمتحور “أوميكرون”، اضطرت رابطة الدوري الإنجليزي حتى الآن إلى تأجيل 15 مباراة في الدوري الممتاز في ديسمبر/كانون الأول الحالي، في حين عانت الدرجات الثلاث الدنيا في إنجلترا من تأجيلات كثيرة.

أقوى مباريات الجولة الـ20 في الدوري الإنجليزي.. ليفربول في ضيافة ليستر سيتي

يأمل ليفربول في العودة للانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يلتقي مضيفه ليستر سيتي، حيث خسر الريدز في الجولة قبل الماضية نقطتين أمام نظيره توتنهام بالتعادل 2-2، فيما تأجلت مباراته في الجولة الماضية أمام ليدز يونايتد بسبب تفشي فيروس كورونا بين لاعبي ليدز.

وعلى الجانب الآخر، يدخل ليستر سيتي اللقاء مُتحفزًا لتحقيق الفوز على ليفربول، بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الأحد الماضي أمام مانشستر سيتي بنتيجة 6-3.

ويمتلك ليفربول 41 نقطة في المركز الثاني ولديه مباراة مؤجلة، بفارق الأهداف عن تشيلسي الثالث، ومتخلفًا بفارق 6 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، بينما يحتل ليستر سيتي المركز العاشر برصيد 22 نقطة ولديه مباراتان مؤجلتان.

وكانت آخر مباراة قد جمعت بين الفريقين يوم الأربعاء الماضي في ربع نهائي كأس كاراباو، حيث فاز ليفربول بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 3-3.

كما تقام خلال الجولة العشرين 3 مباريات أخرى اليوم الثلاثاء، حيث يلتقي ساوثهامبتون مع توتنهام، وواتفورد مع وست هام، وكريستال بالاس مع نورويتش سيتي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى