مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر والقنوات الناقلة

يستمر ماراثون مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز والموعد اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر/كانون الأول مع الجولة الـ20، حيث تقام 4 مباريات هذا المساء من أصل 6 بعدما تأجلت مباراتا أرسنال وولفرهامبتون وليدز يونايتد ضد أستون فيلا.

يستقبل ليستر سيتي صاحب المركز العاشر نادي ليفربول وصيف مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز بملعب “كينغ باور ستاديوم”.

وتواجه الناديان منذ أسبوع فقط في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة المحترفين، ونجح ليفربول في الفوز بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 3 أهداف لكل منهما.

وفي مواجهات أخرى، يتنقل نادي توتنهام هوتسبير لمواجهة ساوثهامبتون على ملعب سانت ميري ستاديوم، فيما يستقبل ناديا العاصمة لندن كريستال بالاس وواتفورد كلا من نورويتش سيتي ووست هام على التوالي.

الدوريات العربية

برمجت رابطة الدوري الجزائري للمحترفين، 8 مباريات لحساب الجولة الـ10 يوم الثلاثاء 28 ديسمبر/كانون الأول، لعل أبرزها مباراة ديربي العاصمة الذي يحتضنه ملعب 20 أغسطس، بين المتصدر شباب بلوزداد بقيادة مدربه البرازيلي باكيتا واتحاد العاصمة تاسع الترتيب بقيادة مدربه المؤقت حسين آشيو.

ويتنقل رائد ترتيب الدوري المغربي، نادي الوداد البيضاوي اليوم الثلاثاء للعاصمة الرباط، لمواجهة فريق الفتح الرباطي لحساب الجولة الـ15، ويسعى نادي الدار البيضاء لتحقيق فوزه الأخير في مرحلة الذهاب وتوسيع الفارق عن غريمه الرجاء وصيف الترتيب (27 نقطة).

مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي:

ساوثهامبتون- توتنهام تجرى في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports 1 premium كريستال بالاس- نورويتش سيتي تجرى في تمام الساعة 18:00 وتبث على قناة: Beinsports premium 2 واتفورد- وست هام تجرى في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports premium 3 ليستر سيتي- ليفربول تجرى في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports premium 1 4K

الدوري الجزائري:

شباب بلوزداد- اتحاد العاصمة تجرى في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: الجزائرية السادسة نادي بارادو- وفاق سطيف تجرى في تمام الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة

الدوري المغربي:

مولودية وجدة- شباب المحمدية تجرى في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: المغربية الرياضية اتحاد طنجة- حسنية أكادير تجرى في تمام الساعة 20:15 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: المغربية الرياضية الفتح الرباطي- الوداد الرياضي تجرى في تمام الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: المغربية الرياضية

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى