الكشف عن موعد توقيع فيران توريس لبرشلونة وتقديمه للجماهير

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن الإسباني فيران توريس سيوقع رسميا لنادي برشلونة غدا الاثنين 26 ديسمبر/ كانون الأول، وسيصل إلى برشلونة في اليوم ذاته لإجراء الفحص الطبي، قبل تقديمه إلى جماهير النادي.

ويأتي ذلك بعد أن توصل النادي الكتالوني لاتفاق مع إدارة مانشستر سيتي، قبل بضعة أيام، على انتقال اللاعب الذي يبلغ من العمر 21 عاما من صفوف السيتزنز مقابل 55 مليون يورو، مع 10 ملايين كمتغيرات.

موعد تقديم الإسباني فيران توريس إلى جماهير نادي برشلونة

وبحسب الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو فإن فيران توريس وصل إلى برشلونة اليوم الأحد، ومن المقرر تقديمه رسميا إلى جماهير النادي داخل ملعب “كامب نو”، يوم الثلاثاء (28 ديسمبر)، وبعد ذلك سيكون متاحا للإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق، بعد التأكد من عدم تجاوز إدارة برشلونة المعايير التي فرضتها رابطة الليغا والخاصة بفاتورة الأجور.

ويقضي توريس المرحلة الأخيرة للتعافي من كسر في قدمه اليمنى تعرض له في نهائي دوري الأمم الأوروبية الذي خسره مع منتخب بلاده إسبانيا من فرنسا بهدف لهدفين (10 أكتوبر الماضي)، وإذا كان في حالة جيدة وأنهت إدارة برشلونة إجراءات تسجيله، فمن الممكن أن يخوض مباراته الأولى في مواجهة ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا ضد ليناريس يوم الأربعاء (5 يناير/ كانون الثاني القادم).

برشلونة سيقدم فيران توريس بملعب “كامب نو” يوم الثلاثاء

ويملك توريس الفرصة أيضا للالتحاق بصفوف الفريق في مواجهة غرناطة بالدوري الإسباني يوم السبت (8 يناير)، قبل 4 أيام من خوض الفريق أول مواجهة كبرى في العام الجديد، ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأربعاء (12 يناير).

أرقام الإسباني فيران توريس مع نادي مانشستر سيتي

شارك في 43 مباراة مع مانشستر سيتيسجل 16 هدفاقدّم 4 تمريرات حاسمة

أجمل لقطات وأهداف الإسباني فيران توريس

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى