ريال مدريد يفتح باب الرحيل أمام بيل وإيسكو

قالت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم الأحد 26 ديسمبر/ كانون الأول إن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني، استقر على قائمة اللاعبين الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأكدت الصحيفة أن هناك العديد من لاعبي الفريق خرجوا من حسابات أنشيلوتي، وبات من المؤكد رحيلهم عن الفريق الفترة المقبلة، مشددة أن إدارة الريال وضعت الثنائي الويلزي غاريث بيل والإسباني إيسكو على رأس قائمة المغادرين خلال يناير/كانون الثاني القادم.

ومن المقرر أن ينتهي عقدا بيل وإيسكو مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو/حزيران 2022، ولم يتوصل أي منهما إلى اتفاق مع إدارة النادي على التجديد.

وأضافت “ماركا” أن هناك حالة من الشكوك تحوم حول مستقبل البرازيلي مارسيلو، أحد قادة النادي الملكي، لكن إدارة النادي تنتظر ما سيختار لمستقبله وتفضل عدم إجباره على شيء احترامًا لتاريخه مع النادي، بالإضافة إلى الصربي لوكا يوفيتش، والبلجيكي إدين هازارد، ولكن مسألة موافقة اللاعبين المذكورين على الرحيل في شهر يناير ستكون صعبة خاصة في ظل ضيق فترة الانتقالات الشتوية.

واختتمت الصحيفة المقربة من النادي الملكي أن الشكوك تحوم أيضا حول مستقبل الدومينيكاني ماريانو دياز، مضيفة إلى أنه سيحصل على فرصة حتى نهاية الموسم، لكنه ضمن قائمة اللاعبين المقرر الاستغناء عنهم، ويتوجب عليه إثبات قدراته الفنية خلال الفرصة التي منحت له؛ من أجل الخروج من قائمة المغادرين وعودته إلى حسابات المدرب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى