فوت ميركاتو: بلايلي رفض نادياً إسبانياً بسبب 600 ألف يورو

كشف موقع “فوت ميركاتو”، أن مهاجم المنتخب الجزائري يوسف بلايلي المتوج بكأس العرب 2021 FIFA بقطر يوم 18 ديسمبر/كانون الثاني، رفض عرضاً تقدم به نادٍ إسباني، وذلك بسبب الراتب السنوي المقدم.

ولم يكشف نفس المصدر، عن اسم الفريق الإسباني، لكنه أفصح عن قيمة الراتب الصافي المقدم للبلايلي والذي ناهز 600 ألف يورو سنوياً.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن عبد الحفيظ بلايلي والد اللاعب ووكيل أعماله رفض العرض المقدم من الفريق الإسباني وتفاوض معه من أجل الحصول على راتب يعادل مليوني يورو سنويا.

وصرح والد اللاعب ووكيل أعماله قائلاً: “من الجانب المادي، يمكنه جني أكثر مما قدمه النادي الإسباني في حال انتقاله لأحد الفرق الإماراتية الراغبة في ضمه، لكن بلايلي يفضل الوجهة الأوروبية حالياً “، ليضيف: “الأموال ليست أولوية يوسف، هو يريد العودة إلى أوروبا”.

تصريحات والد يوسف بلايلي لقناة الجزائر الدولية يكشف فيها حيثيات فسخ عقده مع نادي قطر القطري خلال كأس العرب 2021

وذكرت مصادر إعلامية، أن لاعب نادي قطر القطري السابق محل اهتمام ناديي العين والجزيرة الإماراتيين. وقدم الدولي الجزائري (29 مشاركة دولية) آداء مبهرا في منافسة كأس العرب 2021 الماضية بقطر، وتوج باللقب برفقة منتخب الجزائر الرديف بعد التغلب على المنتخب التونسي 2-0 في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب البيت المونديالي يوم 18 ديسمبر/كانون الثاني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى