مدرب بلجيكا: قلة مشاركة إدين هازارد مع الريال مقلقة

قال مدرب منتخب بلجيكا روبرتو مارتينيز إنه يشعر بالقلق؛ بسبب قلة مشاركة قائد لاعبيه إدين هازارد في مباريات مع فريقه ريال مدريد، الوضع الذي يصفه المدير الفني بـ”الصعب للغاية” بالنسبة للاعب معتاد على اللعب أساسيا خلال مسيرته بأكملها.

وقال مارتينيز في مقابلة بثتها قناة (إليفن سبورتس) التي تنقل منافسات الدوري البلجيكي: “قلة المباريات مع ريال مدريد هي مصدر قلق بالطبع، لأنه وضع جديد بالنسبة لهازارد، الذي لم يكن في مثل هذا الموقف من قبل”.

ومع ذلك أشار مدرب “الشياطين الحمر” إلى أن “الأولوية” تتمثل في تعافي اللاعب بشكل كامل، بعد تعرضه لإصابات متعددة ومتنوعة على مدار عامين، موضحا أن هازارد في رأيه “تعافى تماما” بالفعل، وصرح “أرى أنه كذلك الآن. لقد لعب بشكل جيد للغاية أمام أستونيا ولم يعد يفكر إذا كان سيتعرض لأي ألم، إنه لا يشعر بالألم، يتحرك بحرية”.

تصريحات مدرب بلجيكا روبرتو مارتينيز عن إدين هازارد

وتابع: “اعتمد مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي على هازارد قليلا في بداية الموسم. لكن في مواجهة غياب لاعبين مثل رودريغو وأسينسيو، لعب البلجيكي أساسيا في آخر مباراتين بالليغا أمام أتلتيك بيلباو وأمام قادش وترك انطباعا طيبا”. وقبيل مونديال قطر المزمع إقامته العام المقبل، لا يشعر مارتينيز في الوقت الحالي بالقلق من عدم استمرارية اللاعب.

وقال في هذا الصدد: “لا أعتقد أننا في هذه المرحلة بعد لأنه مازال أمامنا الصيف. بعد الصيف سيكون علينا أن نجد طريقنا في الأشهر الثلاثة السابقة للمونديال. أعرف كيف يتدرب، وأرى الطريقة التي يحاول بها التغلب على هذا التحدي، لأنه تحد مختلف تماما في حياته المهنية. في الوقت الحالي لا داعي للقلق، فهذا شيء سنعيد تقييمه بعد الصيف”.

ملخص لمسات وإسهامات إدين هازارد مع ريال مدريد في عام 2021

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى