المغربي يوسف النصيري على رادار أرسنال

كشفت شبكة ESPN العالمية أن المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية الإسباني، دخل ضمن اهتمامات نادي أرسنال الإنجليزي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب أرسنال في تدعيم خط هجومه خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لاسيما بعد توتر علاقة النادي اللندني مع المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، وخروج اللاعب من حسابات المدرب ميكيل أرتيتا بعد استبعاده لأسباب تأديبية، وتجريده من شارة القيادة.

أرسنال يُنافس قطبي مانشستر من أجل ضم مهاجم إشبيلية يوسف النصيري

وينتهي عقد يوسف النصيري مع إشبيلية في صيف 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 40 مليون يورو، وبحسب ما ورد فإن أرسنال سيجد منافسة قوية من أجل استقطاب مهاجم منتخب المغرب، حيث قيل إن ناديَي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يريدان التعاقد مع اللاعب.

وأوضحت شبكة ESPN أن أرسنال يراقب أيضًا مهاجم إيفرتون الإنجليزي دومينيك كالفير لوين، والصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا الإيطالي، لكن المطالب المالية ستكون عالية للغاية من أجل إتمام هاتين الصفقتين.

الجدير بالذكر أن الدولي المغربي يوسف النصيري عانى من كثرة الإصابات مع إشبيلية في موسم 2021-22، وغاب كثيرًا عن تشكيلة الفريق الأندلسي، حيث هز الشباك ثلاث مرات فقط في ثماني مباريات ببطولة الدوري الإسباني، وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

أرقام المغربي يوسف النصيري مع إشبيلية

خاض 88 مباراة في كل المسابقات؛أحرز 33 هدفًا؛قدم تمريرتين حاسمتين؛حصد بطولة الدوري الأوروبي موسم 2019- 2020.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى