ميركاتو مانشستر يونايتد.. رانغنيك يحدد 5 أسماء لتعزيز الفريق

وضع مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، رالف رانغنيك، 5 أسماء على طاولة إدارة النادي لتعزيز صفوف الفريق الأول في سوق الانتقالات الشتوي المقبل، الذي يفتح نوافذه في الأول من يناير/كانون الثاني 2022 ويستمر إلى نهاية الشهر.

وطبقًا لما أوردته صحيفة “ذا أتلتك” الإنجليزية، فإن المدرب رالف رانغنيك يريد تدعيم كل المراكز في الفريق، وقد حدد 5 أسماء على رأسهم النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني وزميله في الفريق الإنجليزي جودي بلينغهام.

رالف رانغنيك “مهمة مؤقتة صعبة” في مانشستر يونايتد

يتولى التقني الألماني المخضرم رالف رانغنيك (63 عامًا) تدريب مانشستر يونايتد بصفة مؤقتة إلى حين انتهاء الموسم الحالي 2021-2022، ثم سيلتحق بالإدارة كمسشتار فنّي وتقني بعقد يمتد إلى موسمين على أن ينتهي تعاقده في صيف 2024.

ماذا قدّم المدرب رالف رانغنيك مع مانشستر يونايتد؟

ترأس المدرب رالف رانغنيك الجهاز الفني لمانشستر يونايتد في 3 مباريات إلى الآن، وقد حقق الانتصار في مناسبتين بالبريميرليغ أمام نورويتش سيتي وكريستال بالاس بنفس النتيجة 1-0، وتخللهما مباراة أمام يونغ بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا انتهت بالتعادل 1-1. والآن بصدد مباراته الرابعة أمام نيوكاسل يونايتد يوم 27 ديسمبر/ كانون الأول ضمن جولة “البوكسينغ داي”.

5 أسماء يرغب المدرب رالف رانغنيك في التعاقد معها

حدد المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد رالف رانغنيك 5 أسماء طبقًا لمصادر خاصة لصحيفة “ذا أتلتك” لتدعيم كل المراكز في الملعب، الدفاع والهجوم والوسط، وهم:

المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند (21 عامًا) من بوروسيا دورتموند الألماني؛ لاعب الوسط الإنجليزي جودي بلينغهام (18 عامًا) من بوروسيا دورتموند؛الظهير الأيمن الإنجليزي كيران تريبر (31 عامًا) من أتلتيكو مدريد الإسباني؛لاعب الوسط الأمريكي تيلير أدامز (22 عامًا) من ريد بول لايبزيغ الألماني؛لاعب الوسط الإنجليزي ديكلان رايس (22 عامًا) من وست هام الإنجليزي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى