ميلان الإيطالي يسعى مجدداً لضم المغربي حكيم زياش

أكد موقع “كالشيو ميركاتو” الإيطالي، اليوم السبت 25 ديسمبر/ كانون الأول، أن نادي ميلان الإيطالي ما زال يسعى وراء ضم النجم الدولي المغربي حكيم زياش، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة

ميلان يأمل في ضم حكيم زياش

وكان زياش ضمن اهتمامات ميلان وعدد من الفرق الإيطالية والإسبانية خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لكن فريقه تشيلسي الإنجليزي ومدربه توماس توخيل رفضا التفريط به.

وبعد البداية السيئة والجلوس على مقاعد الاحتياط لفترة طويلة، بات الدولي المغربي لاعباً أساسياً في تشكيلة تشيلسي الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب “كالشيو ميركاتو” فإن ميلان الإيطالي سيحاول، خلال الميركاتو الشتوي الذي ينطلق يوم 1 يناير/ كانون الثاني 2022، الحصول على خدمات زياش الذي تقدر قيمته السوقية بنحو 35 مليون يورو بحسب موقع transfermarket.

ويري “كالشيو ميركاتو” أن انتقال زياش إلى ميلان يمكن أن يحدث، حيث إن مكانه في التشكيلة الأساسية لتشيلسي ما زال غير مضمون وبإمكانه العودة إلى دكة البدلاء مجدداً خلال الجولات القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن مدرب المنتخب المغربي وحيد حاليلوزيتش، استبعد زياش من القائمة المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، ما يزيد من أهمية ومكانة اللاعب في خطط مدربه توماس توخيل في تشيلسي.

مسيرة المغربي حكيم زياش مع تشيلسي

انضم للفريق قادماً من أياكس الهولندي عام 2020؛خاض 57 مباراة في كل المسابقات.سجل 8 أهداف.منح 9 تمريرات حاسمة.فاز بلقبي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى