شرط غريب من محمد صلاح لتجديد عقده مع ليفربول

كشفت شبكة “سكاي سبورت ألمانيا” عن شرط غريب وضعه محمد صلاح للموافقة على تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023 مع نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد أيام قليلة من إبداء الألماني يورغن كلوب، مدرب الريدز، تفاؤله بشأن ما ستؤول إليه مفاوضات التجديد للنجم المصري.

ويبدو الفرعون المصري مهتما بقوة المشروع الرياضي للفريق؛ إذ طلب من إدارة ليفربول التعاقد مع مهاجم “سوبر” لمنح مزيد من الخيارات للفريق في الخط الأمامي وزيادة قوة خط الهجوم، في تطور جديد مخالف للتقارير التي حصرت مطالب النجم البالغ من العمر 29 عاما في الجانب المالي فقط.

بالتزامن مع شرط صلاح.. ليفربول يسعى لتعزيز خياراته الهجومية

يأتي الكشف عن شرط صلاح ذلك بالتزامن مع ما أوردته صحيفة “بيلد” الألمانية، والتي ربطت نادي ليفربول بالمهاجمين إيرلينغ هالاند، المرشح لمغادرة بوروسيا دورتموند الألماني في الصيف القادم، والكندي جوناثان ديفيد، لاعب نادي ليل الفرنسي والذي يتصدر قائمة هدافي دوري الدرجة الأولى الفرنسي حاليا برصيد 12 هدفا.

تجدر الإشارة إلى أن صلاح يحتل صدارة لائحة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” في الموسم الحالي 2021-22 برصيد 15 هدفا، متقدما بفارق 5 أهداف عن زميله البرتغالي ديوغو جوتا الذي يحتل المركز الثاني، وبفارق 6 أهداف عن الإنجليزي جيمي فاردي هداف ليستر سيتي، والذي يأتي ثالثا في ترتيب الهدافين برصيد 9 أهداف.

أرقام المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي هذا الموسم 2021-22

خاض 24 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا؛سجّل 22 هدفا؛قدّم 9 تمريرات حاسمة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى