أنشيلوتي في ورطة قبل مواجهة بيلباو.. ما السبب!

قال كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، إنه يعاني لاختيار أفضل طريقة لعب ممكنة لاستيعاب اللاعبين المتاحين لديه قبل مواجهة مضيفه أتلتيك بيلباو، ضمن منافسات الدوري الإسباني، يوم الأربعاء 22 ديسمبر/كانون الأول، وذلك في خضم تفشي كوفيد-19.

وأُصيب لوكا مودريتش ورودريغو وماركو أسينسيو وغاريث بيل ومارسيلو وأندريه لونين جميعا بالفيروس الأسبوع الماضي، وكانت إصابة إيسكو أحدث حالة إصابة مؤكدة يوم أمس الاثنين.

ولن يكون بوسع أنشيلوتي أيضا الاعتماد على اثنين من اللاعبين البارزين في مباراة بيلباو وهما المدافع داني كارفخال المصاب ولاعب الوسط كاسيميرو للإيقاف.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد: ربما نضطر لتغيير طريقة اللعب أمام أتلتيك بلباو

وقال ِأنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر/كانون الأول: “نفتقد الكثير من اللاعبين وربما نضطر إلى تغيير طريقة اللعب.. لا أدري.. أفكر في الأمر”.

وتابع: “الطريقة التي نلعب بها حاليا (4-3-3) ساعدتنا كثيرا في المباريات الأخيرة لكننا سنلعب من دون جناح أيمن وهذا هو الشيء الوحيد الذي قد يضطرني لتغيير الخطة إلى 4-4-2. سأنتظر لتقييم الأمور الليلة”.

وتوقفت سلسلة انتصارات ريال مدريد، التي استمرت عشر مباريات في جميع المسابقات، بتعادل سلبي محبط مع ضيفه قادش المتعثر يوم الأحد الماضي.

ورغم هذا التعثر ما زال ريال مدريد في وضع مريح على القمة بفارق ست نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني الذي لديه مباراة مؤجلة ويستضيف برشلونة المتعثر اليوم الثلاثاء.

وحصل ريال مدريد على دفعة معنوية بظهور لاعب الوسط البلجيكي إيدن هازارد بحالة جيدة يوم الأحد في أول مباراة يخوضها أساسيا منذ سبتمبر/أيلول الماضي.

وقال أنشيلوتي: “يتدرب هازارد جيدا منذ شهر واستعاد قوته وإيقاعه. أعتقد أنه لن يعاني من أي مشاكل بدنية أخرى إذا استعنت به غدا الأربعاء. اللاعب في حالة جيدة”.

زر الذهاب إلى الأعلى