قبل عيد الميلاد.. غوارديولا يوجه رسالة تحذيرية للاعبيه

وجه المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رسالة تحذير للاعبيه، وصرح بأنه سيراقب عن كثب سلوك لاعبيه خلال فترة عيد الميلاد، وحذر أي لاعب غير ملتزم خارج الملعب بالاستبعاد من تشكيلة متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشارك جاك غريليش وفيل فودين في فوز سيتي الساحق 7 – صفر على ليدز يونايتد الأسبوع الماضي، قبل جلوسهما على مقاعد البدلاء دون مشاركة خلال انتصار فريقه 4-صفر على نيوكاسل يونايتد هذا الأسبوع، بينما قال غوارديولا إن قرار استبعادهما لا يتعلق بمنحهما راحة.

جاك غريليش وفيل فودين معاقبان من قبل غوارديولا بسبب السهر

ونشرت صحيفة تليغراف صورة لثنائي منتخب إنجلترا خلال قضاء سهرة بعد الفوز الكبير على ليدز. وقال غوارديولا: “لا.. الأمر لا يتعلق بسياسة التناوب. لقد اخترت هذه التشكيلة لأنها تستحق اللعب.. بخلاف اللاعبين الآخرين”.

وأضاف: “خلال فترة عيد الميلاد سينصب تركيزي كثيرا على السلوك داخل الملعب وخارجه، وعندما لا يكون السلوك جيدا خارج الملعب، لن يكون بوسع اللاعب المشاركة”.

وتابع: “يجب أن نملك التركيز طوال الوقت بسبب التشتت في فترة عيد الميلاد ومع كل ما يحدث.. يجب أن نحافظ على تركيزنا”. وسيلعب سيتي ضد ليستر سيتي يوم 26 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

ترتيب الفرق الخمسة الأولى في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي 44 نقطةليفربول 41 نقطةتشيلسي 38 نقطةأرسنال 32 نقطةوست هام يونايتد 28 نقطة

زر الذهاب إلى الأعلى