جماهير النصر السعودي تطالب بالتعاقد مع المغربي رومان سايس

أبدت جماهير نادي النصر السعودي رغبتها في التعاقد مع المغربي رومان سايس، لاعب نادي وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي، في الميركاتو الشتوي القادم، لتعزيز خط دفاع الفريق الذي يعاني من اختلالات عديدة انعكست سلبا على نتائج الفريق في الموسم الحالي 2021-22.

وعلى الرغم من الأداء الجيد الذي يقدمه خط هجوم النصر، بتسجيله 21 هدفا في 13 مباراة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين (أقل بهدفين من المتصدر الاتحاد)، فإن شباك الفريق تلقت 16 هدفا (الأكثر من بين الستة الأوائل)، ما أدى إلى تراجع حظوظ الفريق في المنافسة على اللقب باحتلاله المركز الخامس برصيد 20 نقطة، متخلفا بفارق 6 نقاط عن الاتحاد الذي لعب 12 مباراة.

لمسات ولقطات فنية جميلة للمدافع المغربي رومان سايس مع ناديه وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي

ويأتي الحديث عن اهتمام نادي النصر بالتعاقد مع مدافع منتخب “أسود الأطلس” مع الاقتراب من الميركاتو الشتوي الذي يفتح أبوابه في السعودية يوم 3 يناير/ كانون الثاني، ويستمر حتى يوم 30 من الشهر ذاته.

وترى جماهير النصر أن فريقها بحاجة إلى قائد يتمتع بالخبرة وقوة الشخصية في خط الدفاع، وتمني النفس برؤيته مع الجزائري جمال بن العمري، الذي تُوج مع الجزائر ببطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، وتعتقد أنهما سيمثلان معا شراكة ناجحة في خط دفاع الفريق.

أرقام المغربي رومان سايس مع وولفرهامبتون الإنجليزي (وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي)

شارك في 193 مباراة بمختلف البطولات؛سجل 15 هدفا؛قدّم 3 تمريرات حاسمة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى