تأجيل مباراة أستون فيلا وبيرنلي بسبب كورونا

قالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قبل نحو ساعتين من موعد انطلاق المباراة إنه تقرر تأجيل مباراة أستون فيلا وضيفه بيرنلي في الدوري اليوم السبت 18 ديسمبر/كانون الأول، بسبب ظهور مزيد من حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف أستون فيلا.

وأضافت الرابطة “بعد مراجعة جميع المعلومات الجديدة التي قدمها أستون فيلا صباح اليوم والحصول على نصيحة طبية منفصلة وافق مجلس الإدارة على الطلب الذي جاء نتيجة عدم وجود ما يكفي من اللاعبين في الفريق لخوض المباراة”.

وجاء في بيان الرابطة أيضا “اتخذ القرار بناء على عدد حالات العدوى ىكوفيد-19 وحالات الإصابة وحالات المرض، كما تم التقيد بما تمليه قوانين ولوائح رابطة الدوري الخاصة بفيروس كورونا-19 في مثل هذه الحالات”.

نص بيان رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم القاضي بتأجيل مباراة أستون فيلا و بيرنلي.

أوضح البيان أيضاً أنه قد تم التمسك بقرار إجراء المباريات الأربع الأخرى منها مباراة يوم السبت 18 ديسمبر/كانون الأول بين ليدز يونايتد وضيفه أرسنال على ملعب إيلان روود.

يذكر أنه تم تأجيل 6 مباريات خاصة بالجولة 18 هذا الأسبوع بسبب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في صفوف الأندية الإنجليزية، حيث دعا مدرب نادي برينتفورد توماس فرانك في وقت سابق بتأجيل الجولة بالكامل .

زر الذهاب إلى الأعلى