بوتشيتينو: هذا هدفنا أمام موناكو، ولا نخشى أحد بدوري الأبطال

ظهر ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق باريس سان جيرمان في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد ضد موناكو، في الجولة الـ18 من الدوري الفرنسي، على ملعب ” بارك دي برانس “.

وقال المدرب:” موناكو فريق جيد، نحن نعلم إننا لم ننتصر عليهم في الموسم الماضي، في الوقت الحالي يجب أن نفكر بالقادم ولا ننظر الى الماضي، هدفنا غداً هو الفوز “.

وأضاف:” الفريق يشعر بحاله جيدة، بغض النظر عن المُباريات التي لعبناها ولكن الفريق لائق تماماً، خسرنا ضد رين هذا الموسم، ولكن تركيزنا ينصب على تحقيق الدوري “.

واستطرد:” مباراة الغد ستكون مباراة صعبة أمام فريق تنافسي لعب في البطولات الكبيره الاعوام القليلة الماضية، لديهم مدرب رائع وفريق مثالي، نتوقع أن تكون مباراة كبيرة”.

وبين:” حتى الآن الأمور تمضي جيداً فيما يتعلق بالنتائج، حيث أننا في صدارة الترتيب العام للدوري، كما تأهلنا للاقصائيات في المركز الثاني، لذلك أشعر ببعض خيبة الأمل”.

ونوه:” نود أن نكون قادرين على الأداء بمستوى عالٍ لمدة 90 دقيقة بشكل منتظم في جميع المباريات، نعلم إنه أمر صعب، لأن المستوى مرتفع في الدوري الفرنسي وفي أوروبا لكن هذا هدفنا”.

وأتبع:”مبابي لاعب رائع، إنه يُظهر مهاراته ولايسجل الاهداف فقط بل يساعد زملائه، راموس يعاني من إجهاد عضلي وهذا طبيعي نظراً لكونه مبتعد لفتره طويله عن المنافسة، سيعود خلال أيام للمجموعة”.

وأتم:” قرعة دوري الأبطال؟ نحن باريس سان جيرمان ولسنا خائفين من أي خصم، الآن تركيزنا على المباريات القادمة، وسنكون مستعدين تماماً لدوري الابطال وهدفنا هو تحقيقه”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى