عموتة يكشف قائمة المنتخب المغربي النهائية لكأس العرب

كشف المدرب حسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي الرديف، الجميع، عن قائمة نجومه الذين سيخوضون نهائيات بطولة كأس العرب 2021 في قطر، التي ستقام في الفترة ما بين 30 نوفمبر و18 دجنبر المقبل.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربي لكرة القدم، الإثنين، عبر موقعها الرسمي، قائمة لاعبي المنتخب المغربي التي ستخوض البطولة العربية، حيث ضمت أبرز اللاعبين في الدوري المغربي المحلي، ثم العناصر المتألقة في الدوريات العربية، وبالأخص في قطر والسعودية ومصر.

ويدخل المنتخب المغربي الرديف معسكراً تدريبياً، داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، بقيادة المدرب حسين عموتة، في السادس والعشرين من الشهر الجاري، قبل أن يسافر إلى قطر بحثا عن التتويج باللقب العربي.

وضمت قائمة المنتخب المغربي، كلاً من أنس الزنيتي، محمد الناهيرين عبد الإله الحافيظي (الرجاء)، ويحيى جبران، أشرف داري، أيوب العملود، أيمن الحسوني (الوداد)، وليد الكرتي (بيراميدز)، إسماعيل الحداد (الخور)، سفيان رحيمي (العين)، بدر بانون (الأهلي المصري)، سفيان بوفتيني (الأهلي القطري).

كما تواجد أيضاً في قائمة منتخب المغرب لكأس العرب 2021، النجم كريم بركاوي، محمد فوزير (الرائد)، محمد امسيف (الفتح)، وعلي بامعمر (اتحاد طنجة)، حمزة الموساوي (نهضة بركان)، أشرف بن شرقي (الزمالك)، وليد أزارو (الاتفاق)، عبد العالي المحمدي (أبها)، محمد شيبي (الجيش الملكي)، مروان سعدان (الفتح السعودي)، إدريس فتوحي (السيلية القطري).

يذكر أن منتخب المغرب سيخوض منافسات بطولة كأس العرب 2021 في قطر، في المجموعة الثالثة، التي تضم منتخبات فلسطين والأردن والسعودية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى