واتفورد يقسو على مانشستر يونايتد بـ”رباعية”

واصل مانشستر يونايتد “التعثر” في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخسر أمام مضيفه واتفورد بأربعة أهداف لهدف واحد (4-1)، في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت، على أرضية ملعب “فيكارج رود”، برسم الجولة الـ 12.

وعرف اللقاء، مشاركة المغربيين عمران لوزا وآدم ماسينا كأساسيين، وقرر المدرب كلاوديو رانييري استبدال الأول في الدقيقة 77’، بينما خاض الثاني دقائق المباراة كاملة.

وسجل جوشوا كينغ الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 28’، ثم أضاف زميله إسماعيلا سار الثاني 44’، قبل أن يُحرز جواو بيدرو الثالث في الدقيقة 90+2’، وختم إيمانويل دينيس مهرجان الأهداف بهدف رابع في الدقيقة 90+6′.

بالمقابل، سجل البديل الهولندي، دوني فان دي بيك، هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 50’، علما أن رفاق جادون سانشو أنهوا اللقاء بعشرة لاعبين، بعد طرد هاري ماغواير في الدقيقة 69′.

وتعتبر هذه ثاني هزيمة على التوالي يتعرض لها مانشستر يونايتد، كما أن رفاق كريستيانو رونالدو، فازوا بمباراة واحدة فقط في آخر 7 مواجهات، مقابل 5 هزائم وتعادل وحيد.

وواصل مانشستر يونايتد التراجع في ترتيب الـ”بريمير ليغ”، حيث أصبح يحتل المركز الثامن برصيد 17 نقطة، فيما رفع واتفورد عدَّاد نقاطه إلى 13 نقطة بالمركز الـ 15.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى