إنطلاق النسخة الأولى لمهرجان الرياضات الحضرية

تنظم شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات، النسخة الأولى من مهرجان الدار البيضاء للرياضات الحضرية، في الفترة الممتدة ما بين 19 و21 نونبر 2021، بالمركب الرياضي الأمل في الدار البيضاء.

بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية للرياضات الحضرية، وفي إطار الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة لإطلاق العلامة الترابية “Wecasablanca”، تنظم شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات، النسخة الأولى لمهرجان الرياضيات الحضرية.

ويهدف هذا المهرجان الأول، حسب بلاغ توصلت به جريدة ELKORA.MA، إلى التعريف بالرياضات الحضرية عبر منح الشباب فضاء مخصص لممارسة هوايتهم في أفضل الظروف.

وكانت لجنة انتقاء الراغبين في المشاركة في هذه التظاهرة، والمكونة من أعضاء الجامعة الملكية المغربية للرياضات الحضرية، ومجموعة من الجمعيات الرياضية، توصلت بأكثر من 200 طلب، لأطفال تفوق أعمارهم 14 سنة، ووقع اختيارها، في الأخير، على 137 طفل، أختيروا لخوض التباري أيام 19، 20، 21، نونبر، بالفضاء المخصص للرياضات الحضرية بالمركب الرياضي الأمل.

وتجرى يومه الجمعة 19 نونبر منافسات التباري في رياضات “الفري ستايل” (كرة القدم الاستعراضية)، والجري الحر “Free Running”، والدراجات الاستعراضية “Trottinette”، على أن تجرى يومه السبت 20 نونبر منافسات التباري في رياضات ألواح التزلج “Skateboard”، وأحذية الدحرجة “Rollers”، بينما تجرى يوم الأحد 21 نونبر المباريات النهائية في جميع المسابقات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى