القائمة الأولية للمنتخب المغربي بكأس العرب “قطر 2021”

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الجمعة 19 نوفمبر، عن القائمة الأولية لمنتخب المغرب الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العرب 2021.

وتنطلق البطولة التي تستضيفها قطر، يوم الثلاثاء 30 نوفمبر، بمشاركة 16 منتخباً عربياً يتنافسون من أجل الوصول إلى المباراة النهائية المقررة يوم 18 دجنبر.

وضمت القائمة الأولية، التي نشرها الاتحاد الدولي للعبة على موقعه الرسمي، 35 لاعباً وستقلص لاحقاً إلى 23 لاعباً سيمثلون “أسود الأطلس” في البطولة التي تقام على ملاعب مونديال 2022.

القائمة الأولية لمنتخب المغرب في بطولة كأس العرب

حراسة المرمى: عبد العالي محمدي – أيوب لكرد – محمد أمسيف – أنس زنيتي.
الدفاع: بدر بانون – يحي عطية الله – عبد المنعم بالطويل – عبد الله خفيفي – سفيان بوفتيني – محمد ناهيري – أشرف داري – محمد شيبي – حمزة الموساوي – مروان سعدان.
وسط الميدان: العربي ناجي – أىوب العملود – نوفل زرهوني – أيمن الحسوني – عبدالإله حفيظي – عمر عرجون – محمد فوزير – وليد الكرتي – يوسف فتوحي – محمد علي بلمعمر – يحي جبران.
الهجوم: أشرف بن شرقي – إسماعيل حداد – وليد أزارو – سفيان رحيمي – كريم البركاوي – رضا سليم – آدم النفاتي – محمد الخلوي – حميد أحداد – عبد الكريم بادي.

جدول ومواعيد مباريات المنتخب المغربي في كأس العرب

يخوض المنتخب المغربي منافسات كأس العرب 2021 ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات فلسطين والسعودية والأردن.

المباراة الأولى للمغاربة ستكون أمام منتخب فلسطين يوم 1 دجنبر، على ملعب الجنوب في مدينة الوكرة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وستكون المباراة الثانية لمنتخب المغرب في كأس العرب أمام منتخب الأردن يوم 4 دجنبر على ملعب أحمد بن علي بمدينة الريان في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

ويختتم أسود الأطلس منافسات الدور الأول بمواجهة من العيار الثقيل أمام المنتخب السعودي يوم 7 دجنبر على ملعب الثمامة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى