موهبة مغربية صاعدة في قلب اهتمام عمالقة أوروبا

صوبت مجموعة من الأندية الأوروبية الكبرى، اهتمامها نحو الموهبة الفرنسية ذي الأصول المغربية محمد علي شو لاعب فريق أنجيه الفرنسي، بعد المستويات الرائعة التي قدمها منذ أولى مباريات الموسم الكروي 2021/ 2022، ما يجعله يخطط لمستقبله الاحترافي بشكل مدروس.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن اللاعب محمد علي شو لا يرغب في الاستمرار بالدوري الفرنسي، على الرغم من أن عقده مع نادي أنجيه مستمر لموسم ونصف، وذلك بالنظر إلى حجم العروض التي وصلته في الآونة الأخيرة، فبالإضافة إلى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، دخل فريق ميلان الإيطالي على الخط لانتدابه أيضا.

وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن فريق ميلان الإيطالي قد أرسل مبعوثا إلى فرنسا يوم الخميس الماضي لمتابعة ملف اللاعب شو، كما أن الأخير قد غير وكيل أعماله ووكّل محاميا لمساعدته على إدارة مشواره الكروي، مشيرة إلى وجود احتمالية كبيرة لرحيل اللاعب عن فريقه الفرنسي خلال الصيف المقبل.

المدرب وحيد خليلوزيتش مهتم بضم الموهبة علي شو إلى المغرب

وكانت شبكة “RMC” الفرنسية، قد كشفت عن اهتمام وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، بنجم نادي أنجيه الفرنسي، وذلك بالنظر إلى الأداء المميز الذي ظهر به منذ انطلاق الموسم الحالي.

وحسب ذات المصدر، فإن خليلوزيتش تواصل فعلاً مع محيط محمد علي شو، بحثاً عن إقناع اللاعب بالانضمام إلى المنتخب المغربي، على غرار مجموعة من الأسماء الشابة التي نجح رفقة الاتحاد المغربي لكرة القدم، في نيل موافقتها النهائية لحمل قميص المغرب، بعد التعديلات الأخيرة التي أقرها الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، بشأن اللاعبين مزدوجي الجنسية.

وأوضحت الشبكة الفرنسية أن اللاعب الذي ينحدر من أم مغربية وأب إيفواري، ويحمل الجنسية الفرنسية، لم يحسم بعد مستقبله الدولي، لكن سيكون عليه تحديد اختياره، سواء من خلال الانضمام إلى “أسود الأطلس” أو انتظار فرصة من منتخب “الديكة”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى