رسميا.. تغيير ملعب مباراة المنتخب المغربي أمام غينيا

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن نقل مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الغيني من “المركب الرياضي محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء إلى “المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله” بالعاصمة الإدارية الرباط، بعدما كان من المبرمج إقامتها بملعب “دونور”.

وسينازل المنتخب المغربي منتخب غينيا، بعد غدٍ الثلاثاء، انطلاقاً من الثامنة مساءً، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الأفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكان ممثلو الكرة المغربية قد أجروا لقاءهم أمام السودان، أول أمس الجمعة، بملعب الرباط، وانتصروا فيه بثلاثية نظيفة سجّل منها ريان مايي هدفيْن ووقَّع صانع الألعاب عمران لوزا الهدف الثالث.

وضمن “أسود الأطلس”، سلفاً، عبورها إلى الدور الفاصل من تصفيات المونديال، حيث تتربع على صدارة المجموعة التاسعة برصيد 15 نقطة من خمس مقابلات.

بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم :

تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنه بإتفاق مع نظيرتها الغينية، ستجرى مباراة الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 عن المجموعة التاسعة بين المنتخب الوطني المغربي والمنتخب الغيني، ستجرى بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، يوم الثلاثاء 16 نونبر 2021 على الساعة الثامنة مساء.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى