أندريس إنييستا يفتح باب العودة إلى برشلونة

كشف الإسباني أندريس إنييستا، عن بعض نياته وخططه المستقبلية قائلا إنه يرغب في الحصول على الرخصة التدريبية والعودة إلى برشلونة، وذلك في مقابلة أجرتها معه إذاعة كتالونيا ونشرت أبرز ما ورد فيها صحيفة “سبورت” الكتالونية اليوم السبت 13 نوفمبر.

وتحدث النجم البالغ من العمر 37 عاما عن مستقبله قائلا: “لا أعرف ما الذي سيحدث في المستقبل، أحب العودة إلى برشلونة في مرحلة من حياتي، لأكون قادرا على مواصلة مساعدة النادي، لا أعرف في أي مهمة بالضبط، لا أحد يعرف ماذا سيحدث“.

وأشار النجم، الذي يلعب لنادي فيسيل كوبي الياباني منذ عام 2018، إلى أنه لا يفكر في الاعتزال حاليا، بقوله: “أرغب في الحصول على الرخصة التدريبية لكني لا أعرف هل سأدرب. أحب أن أفكر في الحاضر وأن ألعب كرة القدم. سأقرر في المستقبل”.

وأبدى إنييستا استياءه من وضع برشلونة الحالي قائلا: “من السيئ رؤية برشلونة هكذا، ومشاهدة زملائك السابقين يعانون، هذا أمر مؤلم”،

قبل أن يعلق على رحيل ليونيل ميسي بقوله: “كنت أتمنى لو أنه بقي في برشلونة، شعرت بالحزن بسبب ما يعنيه ذلك، أعتقد أن النادي فعل ما في وسعه لإبقائه في الفريق، لا أعتقد أنهم لم يكونوا راغبين في استمراره”.

أرقام الإسباني أندريس إنييستا مع نادي برشلونة

لعب 674 مباراة مع برشلونة
سجل 57 هدفا
قدّم 138 تمريرة حاسمة
تلقى 61 بطاقة صفراء
فاز بدوري أبطال أوروبا 4 مرات
فاز بالدوري الإسباني 9 مرات
فاز بكأس ملك إسبانيا 6 مرات
فاز بكأس السوبر الإسباني 7 مرات
فاز بكأس السوبر الأوروبي 3 مرات
فاز بكأس العالم للأندية 3 مرات

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى