برشلونة يرغب في ضم حكيم زياش من تشيلسي

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، عن اهتمام نادي برشلونة بضم النجم المغربي حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، في الميركاتو الشتوي القادم عن طريق الإعارة.

ووفقا لما أوردته الصحيفة الكتالونية، فإن الإدارة الرياضية لنادي برشلونة تخطط لضم 3 لاعبين لصفوف الفريق على سبيل الإعارة بعد إتمام صفقة البرازيلي داني ألفيس، وأن الأولولية ستكون للاعبين الجيدين الذين لا يحظون بدقائق لعب كافية مع فرقهم، وفي مقدمتهم المغربي حكيم زياش الذي يتمتع بقدرات هجومية كبيرة ومهارات فردية عالية.

وأكدت الصحيفة أن إدارة البلوغرانا ستتواصل مع نظيرتها في تشيلسي الذي يملك فريقا مرصعا بالنجوم مع تخمة مفرطة في المراكز الهجومية، ما سيسهل مهمة النادي الكتالوني في الحصول على بدائل هجومية من النادي اللندني بأقل تكلفة ممكنة، في ظل الغموض الذي يكتنف مصير الأرجنتيني سيرخيو أغويرو بعد مرضه في القلب.

وإلى جانب اهتمامه بزياش الذي كان في دائرة اهتمامات برشلونة عندما كان لاعبا لأياكس قبل أن ينضم إلى تشيلسي، يضع نادي برشلونة نجمين آخرين من النادي اللندني ضمن خياراته لتعزيز خط هجومه، هما الأمريكي كريستيان بوليسيتش الذي يعاني من صعوبات في حجز مقعد أساسي بصورة منتظمة، والإنجليزي الشاب هودسون أودوي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى