بايرن ميونيخ يوقف سلسلة فرايبورغ ويبتعد في صدارة الدوري الألماني

أوقف بايرن ميونيخ سلسلة اللا هزيمة لضيفه فرايبروغ وهزمة 2-1 في المباراة التي جرت مساء السبت 6 نوفمبر على أليانز أرينا لحساب الجولة 11 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجل أهداف بايرن ميونيخ كل من ليون غوريتسكا في الدقيقة 30 والبولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 75 بينما سجل هدف فرايبروغ جانيك هابيرير في الدقيقة 90+3 عمر المباراة، التي شهدت سيطرة مطلقة من النادي البافاري حيث سدد لاعبوه نحو مرمى فرايبروغ 29 مرة بينها 11 تسديدة بين الخشبات الثلاث، مقابل 13 تسديدة من الضيوف ثلاث منها فقط بين الخشبات الثلاث،

وكان فرايبروغ يمني النفس بأن يواصل سلستة الرائعة في الدوري الألماني بعدما تجنب الهزيمة في 10 مباريات هذا الموسم محققًا ستة انتصارات وأربعة تعادلات، حيث نجح في حصد 13 نقطة من مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري وتلقت شباكه سبعة أهداف فقط هذا الموسم، هي الاقل في البوندسليغا.

في الجانب الأخر واصل بايرن ميونيخ صحوته وحقق فوزه الرابع تواليا في الدوري وواصل نفض غبار خسارته أمام بوروسيا مونشنغلادباخ بخماسية نظيفه وخروجه من بطولة كأس ألمانيا مبكرا.

وبهذا الفوز رفع بايرن ميونيخ رصيده النقطي إلى 28 نقطة مبتعدا في صدارة الدوري الألماني بينما تجمد رصيد فرايبروغ عند 23 نقطة بعد أن تلقى هزيمته الاولى هذا الموسم.

جدير بالذكر أن ليفاندوفسكي إبتعد بهدف اليوم في صدارة هدافي الدوري الألماني بعد أن رفع رصيده التهديدفي إلى 14 هدفا مقابل 9 أهداف عن أقرب مطارديه النرويجي إيرلينغ هالاند الذي يغيب عن الملاعب منذ جولتين بداعي الإصابة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى