لائحة المنتخب المغربي لمبارتي السودان وغينيا

كشف الإطار البوسني وحيد خليلوزيتش، يومه الخميس، عن لائحة المنتخب المغربي الرسمية المستدعاة للمشاركة في مبارتي السودان وغينيا، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة ، من التصفيات الأفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وعرفت قائمة حراس المرمى، عودة رضى التكناوتي، لم يتم استدعاءه للوائح السابقة، في حين غاب منير المحمدي (هاتاي سبور) وسامي التلمساني (تشيلسي الإنجليزي أقل من 20 سنة).

وفيما يلي المنتخب المغربي “لائحة الأسود”:

حراسة المرمى: ياسين بونو (إشبيلية الإسباني)/ أنس الزنيتي (الرجاء الرياضي) / محمد رضا التكناوتي (الوداد الرياضي).

الدفاع: رومان سايس (وولفرهامبتون الإنجليزي)/ سفيان شاكلة (فياريال الإسباني)/ جواد الياميق (بلد الوليد الإسباني)/ نايف أكرد (ملعب رين الفرنسي)/ أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان الفرنسي)/ سفيان علاكوش (ميتز الفرنسي)/ آدم ماسينا (واتفورد الإنجليزي) / سفيان الكرواني ().

الوسط: عمران لوزا (واتفورد الإنجليزي)/ أيمن برقوق (فرانكفورت الألماني)/ سفيان أمرابط (فيورنتينا الإيطالي)/ يوسف ماليح (فيورنتينا الإيطالي)/ فيصل فجر (سيفاسبور) / إلياس شاعر (كوينز بارك رينجرز الإنجليزي).

الهجوم: سفيان بوفال (أنجيه الفرنسي)/ منير الحدادي (إشبيلية الإسباني)/ أشرف بنشرقي (الزمالك)/ أيوب الكعبي (هاتاي سبور)/ يوسف النصيري (إشبيلية)/ ريان مايي (فيرينتسفاروشي المجري).

يُشار إلى أن المنتخب الوطني سيلاقي منتخب السودان في الـ12 من شهر نونبر القادم، على أرضية “المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله” بمدينة الرباط، ثم سيختتم رحلته في دور المجموعات بمنازلة غينيا، في الـ16 من ذات الشهر، على البساط الأخضر لـ”المركب الرياضي محمد الخامس” بالدار البيضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى