توتنهام يقيل المدرب نونو إسبيريتو.. وكونتي مرشح لخلافته

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، إعفاء المدرب البرتغالي نونو إسبيريتو، وطاقمه المعاون من مهام الإشراف على تدريبات فريق كرة القدم، عقب خسارة الفريق أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 0-3، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتراجع الفريق إلى المركز الثامن على لائحة ترتيب الفرق.

وقال فابيو باراتيتشي المدير الإداري لتوتنهام في بيان: “أعرف إلى أي درجة أراد نونو وطاقمه التدريبي النجاح وأشعر بالأسف لاضطرارنا لاتخاذ هذا القرار”.

وجاء في البيان أيضًا: “نونو رجل نبيل بدرجة كبيرة وسيرحب به دائمًا هنا “نادي توتنهام”. نود أن نشكره وطاقمه التدريبي ونتمنى لهم التوفيق في المستقبل”.

وكان توتنهام قد حقق هذا الموسم 5 انتصارات وذات العدد من الهزائم في الدوري الإنجليزي.

الإيطالي أنطونيو كونتي مرشح لتدريب توتنهام

وتصدر اسم المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي قائمة الترشيحات لتولي مهم تدريب فريق توتنهام، وذكر موقع “أونز مونديال”، أن النادي اللندني قد حدد بديل المدرب البرتغالي، إذ سيتولى فابيو باراتيتشي المدير الإداري لتوتنهام، المفاوضات مع كونتي غير المرتبط حاليًا بنادٍ، بعد أن غادر إنتر ميلان الإيطالي مع نهاية الموسم الماضي.

تجدر الإشارة، إلى أن كونتي “بدون فريق”، بعد رحيله عن إنترناسيونالي شهر ماي الماضي، إثر رفض إدارة النادي الإبقاء على أبرز النجوم الذين قادوا الفريق لتحقيق لقب الدوري الإيطالي في الموسم الفارط، أبرزهم المغربي أشرف حكيمي والبلجيكي روميلو لوكاكو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى