خليلوزيتش يجتمع مع الحسين عموتة

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لقاءً بين مدرب المنتخب المغربي الأول والرديف، وحيد خليلوزيتش والحسين عموتة، من أجل حسم القائمة النهائية للاعبين المشاركين بنهائيات كأس العرب التي تستضيفها قطر في الفترة ما بين 30 نونبر، و18 دجنبر.

وسيحدد عموتة خلال لقائه بوحيد خليلوزيتش، اللاعبين الذين سيكون بحاجة لهم خلال نهائيات كأس العرب قطر 2021، من أجل عدم استدعائهم للمعسكر المقبل لشهر نونبر، تحسباً لمباراتي غينيا كوناكري والسودان، لحساب آخر جولتين من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

وكان خليلوزيتش، حريصا على دعوة مجموعة من اللاعبين الذين يٌشكلون العمود الفقري للمنتخب الرديف، وعلى رأسهم حارس نادي الرجاء الرياضي، أنس الزنيتي، وسفيان رحيمي.

وينتظر عموتة لقاء ثانيا مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل المصادقة على تفاصيل المرحلة الإعدادية المقبلة للمنتخب المغربي الرديف، ووجهة المعسكر الخارجي، بالإضافة إلى تاريخ انطلاق مرحلة التحضيرات، والتي تسببت سابقاً بجدل كبير مع الشركة المكلفة ببرمجة مباريات الدوري المغربي الممتاز، لما قد يُسببه من توقيف طويل للمنافسات المحلية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى