سليم أملاح: سنواصل اللعب بنفس الرّغبة

أكَّد سليم أملاح، متوسط ميدان المنتخب المغربي، أن هذا الأخير واجه منتخباً غينياً صعباً جعل المقابلة مُعقدّة، مُشيراً في الوقت نفسه إلى أن “أسود الأطلس” أجادوا استغلال الفرص التي أُتيحت لهم وأحرزوا أربعة أهداف حسموا بها اللقاء الذي أُجري على أرضية “المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله” بمدينة الرباط.

وقال سليم أملاح لاعب ستاندار لييج البلجيكي في تصريح تلفزيوني أعقب المواجهة: “كانت مقابلة مُعقدة، واجهنا منتخباً جيداً خاض اللقاء باندفاع كبير، لكننا استثمرنا الفرص التي سنحت لنا. سنواصل المباريات بذات الرغبة والنّفس وسنخوض آخر لقاءيْن بكل قوانا من أجل تحقيق الانتصار فيهما”.

وشارك أملاح كبديل مع حلول الدقيقة الـ15’، حيث حلّ مكان مواطنه أيمن برقوق الذي تعرّض للإصابة، ونجح أملاح في توقيع هدفيْن ساهما بهما في فوز كتيبة المدرب وحيد خليلوزيتش بأربعة أهداف لهدف.

وأتاح هذا الانتصار للمنتخب الوطني التأهل بشكل رسمي إلى الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، بوصوله للنقطة الـ12 في المركز الأول، بفارق ثماني نقاط عن غينيا بيساو صاحبة المرتبة الثانية وبتسع نقاط عن غينيا الثالثة، فيما يأتي السودان في المركز الرابع بنقطتيْن.

وسجّل لممثلي الكرة المغربية كل من سليم أملاح في مناسبتيْن والمهاجم أيوب الكعبي ثم البديل الآخر سفيان بوفال، عبر ضربة مقصية رائعة بعد استلامه تمريرة عرضية من متوسط الميدان فيصل فجر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى