إشبيلية يضع تاريخا محددا لعودة المهاجم المغربي يوسف النصيري

حدد نادي إشبيلية الإسباني يوم 20 أكتوبر موعداً لعودة المغربي يوسف النصيري إلى الملاعب، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة سابقة أمام إسبانيول، برسم منافسات الدوري الإسباني.

صحيفة “آس”، ومن خلال مواكبتها تفاصيل فترة التأهيل التي يخضع لها هداف إشبيلية، قالت إن الطاقم الطبي والتقني للفريق الأندلسي يستهدفان عودة يوسف النصيري في مباراة ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

ويراهن إشبيلية على استفادة يوسف النصيري من فترة تأهيل وتدريبات خاصة خلال مرحلة التوقف الدولي لشهر أكتوبر الجاري، بعد تشبث الإدارة بعدم التحاقه بمعسكر منتخب المغرب لكرة القدم.

إشبيلية يوجه ملفا طبيا إلى الجامعة الملكية المغربي لكرة القدم يخص وضعية النصيري

كان نادي إشبيلية وجه ملفا طبيا متكاملا عن وضعية يوسف النصيري إلى الاتحاد المغربي لكرة القدم، مؤكدا عدم إمكانية مشاركة اللاعب بأي من مباريات منتخب المغرب بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 خلال شهر أكتوبر الجاري.

وبالرغم من تعنت وحيد خليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم، وتجديد طلبه لالتحاق يوسف النصيري بمعسكر فريقه الحالي الذي يعرف برمجة 3 مباريات بتصفيات المونديال، فإن النادي الأندلسي أبقى على اللاعب لتجهيزه من أجل قادم الاستحقاقات الكروية.

وقد أشار الإعلام الإسباني، خلال تقارير سابقة، إلى أن اللاعب المغربي سيكون بحاجة لـ4 أسابيع من الراحة كحد أقصى قبل عودته لخوض المباريات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى