تعرف إلى التشكيلة المرتقبة للمنتخب المغربي اليوم أمام غينيا بيساو

يعود المنتخب المغربي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد 9 أكتوبر، لاستكمال مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، وهذه المرة بمواجهة ثانية أمام منتخب غينيا بيساو، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء.

واختار اتحاد غينيا بيساو لكرة القدم، استضافة مباراة منتخب بلاده أمام أسود الأطلس بالمغرب، وتحديدا معقل قطبي الدارالبيضاء الوداد والرجاء، بعد أن تعذر عليه إقامة أي من مباريات التصفيات على أحد ملاعبه، لعدم مطابقتها المعايير الدولية لمباريات “فيفا”.

خليلوزيتش يركز على الجانب النفسي للاعبي المنتخب المغربي

وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، اكتفى بحصتين تدريبيتين لثاني مباريات الأسود بالتصفيات، واحدة منهما كانت بالملعب الرسمي للمباراة قبل 24 ساعة، وعرفت حضور جميع العناصر الكروية.

ولم يخف المدير الفني البوسني، تركيزه الكبير لإعداد اللاعبين نفسيا لمباراة غينيا بيساو، بعد أن تمكن الأسود من إسقاط ذات المنتخب يوم الأربعاء الماضي 6 أكتوبر بخماسية نظيفة.

وشدد خليلوزيتش، في تصريحات للإعلام قبل التدريبات الأخيرة للمنتخب المغربي، على أنه اختار العمل على الجانب الذهني للاعبيه، لتفادي أي تراخٍ في مباراة غينيا بيساو الثانية أو غرور للمجموعة، قد يُكلف الأسود غاليا، خلال إقصائيات كأس العالم.

موعد مباراة المغرب وغينيا بيساو والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة المنتخب المغربي لكرة القدم مساء اليوم السبت 9 أكتوبر، عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب (GMT+1)، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

أما عن القنوات الناقلة لرابع مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، فهي أربعة ويتعلق الأمر بقناة الرياضية المغربية، القناة الأولى المغربية، القناة الأمازيغية المغربية، وقناة SSC3 HD.

المداورة قد تغير من تشكيلة منتخب المغرب أمام غينيا بيساو

وكشف خليلوزيتش عن أنه سيعمل بمبدأ المداورة خلال مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى المونديال شهر أكتوبر، بسبب ضغط البرمجة وتفادي إرهاق اللاعبين.

ومن المرتقب أن يعتمد المدير الفني لأسود الأطلس على التشكيلة التالية في أمسية غينيا بيساو، بعد أن تخطى منتخب المغرب ذات الخصم ذهاباً بخماسية نظيفة:

ياسين بونو، نايف أكرد، غانم سايس، أيوب العملود، أشرف حكيمي، فيصل فجر، سفيان أمرابط، إعمران لوزا، لياس الشاعر، منير الحدادي، أيوب الكعبي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى