خليلوزيتش يُصر على تواجد النصيري في معسكر المنتخب رغم إصابته!

أكد وحيدخليلوزيتش، مدرل المنتخب المغربي لكرة القدم، تشبثه بانضمام يوسف النصيري، مهاجم نادي إشبيلية، إلى معسكر أسود الأطلس في أكتوبر الداخل، رغم معاناته من إصابة في أوتار الرُكبة.

وأوضح خليلوزيتش في لقاء إعلامي لتقديم قائمة لاعبي المنتخب المغربي، لمباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم “قطر 2022″، أن الجامعة الملكية المغربية للعبة، أرسلت بريدا إلكترونيا إلى إدارة نادي إشبيلية، لتأكيد حضور المُهاجم بالمعسكر الإعدادي للأسود، حتى وهو مصاب.

وحيد خليلوزيتش، شدد في حديثه، على أنه يترقب قرار إشبيلية في هذا الصدد، خصوصا وأن إدارة النادي الإسباني تواصلت سابقا مع الجامعة الملكية المغربية، لتأكيد عدم جاهزية اللاعب للحاق بمباريات غينيا بيساو ( مباراة مزدوجة)، ومباراة غينيا كوناكري، لحساب تصفيات المونديال القطري.

المدير الفني لإشبيلية وإصابة الهداف النصيري

أما جولين لوبيتيغي، المدير الفني لنادي إشبيلية الإسبانية، فقد كشف سابقا أن إصابة اللاعب المغربي يوسف النصيري في مباراة الجولة السابعة من الدوري الإسباني، قد تكون خطيرة، بعد أن استعصى عليه إتمام المواجهة أمام نادي إسبانيول.

لوبيتيغي وخلال حديث للإعلام، بعد نهاية مباراة إشبيلية وإسبانيول، أوضح أن اللاعب سيجري جميع الفحوصات الضرورية لمتابعة وضعه الصحي، بعد أن أصيب في أوتار الركبة، حسب الملاحظة الطبية الأولى.

وكشف المدير الفني للنادي الأندلسي خلال حديثه، أن مهاجم منتخب المغرب لكرة القدم، عانى من آلام قوية، بعد استبداله في الدقيقة الـ70، من المباراة التي عادت نتيجتها لصالح إشبيلية، بثنائية نظيفة، قبل أن يؤكد الطاقم الطبي أن اللاعب بحاجة لفترة راحة قد تتجاوز الأسبوعين.

زر الذهاب إلى الأعلى