بسبب أداء مزراوي.. ضغط كبير على خليلوزيتش

سلطت وسائل إعلام مغربية الضوء على التطور الكبير الذي عرفه أداء اللاعب نصير مزراوي، رفقة ناديه أياكس أمستردام، منذ بداية الموسم الكروي الجديد 2021/2022، وما يُقابله من إبعاد على لوائح منتخب المغرب لكرة القدم، بقرار من مُدربه الفني، وحيد خليلوزيتش.

الظهير الأيمن المغربي، ورغم الحاجة الماسة لخدماته رفقة أسود الأطلس بمشوار تصفيات كأس العالم قطر 2022، لا يزال مغضوبا عليه من طرف حاليلوزيتش، وهو المُعطى الذي اعتبرته وسائل إعلام مغربية غير منطقي.

موقع “ليون داتلاس” المتخصص في أخبار المحترفين المغاربة، نبه مدرب منتخب المغرب لكرة القدم، إلى الحصيلة المقنعة لمزراوي، فقد رفع اللاعب رصيده من الأهداف مع أياكس أمستردام إلى 4 أهداف، بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

وأوضحت الصحيفة الإلكترونية أن الجماهير المغربية، لديها صعوبة كبيرة في تقبل قرار إبعاد لاعب مثل نصير مزراوي، خصوصاً وأن أرقامه سبقته منذ أولى دقائقه بموسم 2021/2022 الكُروي.

الجماهير المغربية غاضبة من إبعاد مزراوي

وعرفت أمسية الأسبوع 7 من الدوري الهولندي الممتاز، تألقا لافتا للاعب، مع مساهمته في فوز ناديه بتسجيل الهدف الثالث والأخير لصالح الأياكس، أمام غرونينغين.

ونجح مزراوي في إحراج خليلوزيتش، بأدائه المميز في المباريات، ليس فقط دفاعياً بل أيضاً بتسجيل الأهداف وتقديم تمريرات حاسمة.

نصير مزراوي يؤكد عدم وجود أي مبادرة صلح أو تواصل مع خليلوزيتش

من جهته أكد نصير مزراوي عدم علمه بأسباب إبعاده عن لوائح منتخب المغرب لكرة القدم الأخيرة، نافياً أن يكون لديه أي تواصل مع المدير الفني وحيد خليلوزيتش.

وكشف الظهير الأيمن المغربي صاحب الـ23 عاما، رغبته في العودة للدفاع عن قميص بلده الأم، لكن القرار النهائي هو بيد خليلوزيتش الذي لا يُريده بالمجموعة، رفقة اللاعب حكيم زياش حسب تعبيره.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن إمكانية وجود مبادرة صلح بين اللاعب ومدربه قريباً، لكن نصير مزراوي لم يقدم أي معلومات في هذا الصدد، ونفى معرفته حتى بالسبب الذي دفع المدير الفني البوسني لاتخاذ موقف ضده، وحرمانه من الحضور لآخر مباريات أسود الأطلس.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى