رياض محرز أحد مشاكل ستيرلينغ في مانشستر سيتي

اعترف نجم منتخب إنجلترا السابق، شون رايت فيليبس، بأن الدولي الإنجليزي، رحيم ستيرلينغ، يعاني من ثلاث مشاكل في نادي مانشستر سيتي، إحداها وجود النجم الجزائري رياض محرز، إذ جعلت هذه المشاكل، النجم الإنجليزي يبتعد عن التشكيلة الأساسية ليفقد الكثير من بريقه مع بداية الموسم الحالي، حيث يعيش فترة صعبة مع النادي السماوي بسبب مشاركاته القليلة في كل المسابقات.

ستيرلينغ بدأ مباراتين فقط من أصل خمس في الدوري الإنجليزي الممتاز اكتفى خلالها بتسجيل هدف واحد فقط، وهي أرقام بعيدة جدّا عما تعود على تسجيله الدولي الإنجليزي في المواسم السابقة، في حين كان حاضرا في مواجهة كأس رابطة المحترفين أمام نادي ويكومب واندررز وصنع هدفا للدولي الجزائري، رياض محرز.

شون رايت فيليبس: رحيم ستيرلينغ متأثر وهذا الثلاثي يتفوّق عليه

وقال شون رايت فيليبس في حوار له مع صحيفة “مانشستر إيفنينغ نيوز”، تعليقا على وضعية رحيم ستيرلينغ، إن الأخير يواجه ثلاث مشاكل رئيسية مع السيتي، مشيرا إلى ثلاثة لاعبين وهم: جاك غريليتش ورياض محرز وغابرييل جيسوس، حيث صرح: “إنها وضعية صعبة لأن جاك غريليش جاء وقدم أداءً جيدًا حتى الآن”.

وتابع: “على الجانب الآخر، قدم رياض محرز وغابرييل جيسوس بداية جيدة لهذا الموسم”، في إشارة صريحة إلى تفوق محرز وجيسوس وغريليتش على ستيرلينغ في كل شيء لحد الساعة، قبل أن يضيف: “لقد اعتدنا على رؤية ستيرلينغ يلعب على الجهة اليسرى، وقد اعتاد على لعب كل دقيقة في كل مباراة بقدر ما يستطيع”، وختم: “أعتقد أنه لا يلعب العديد من المباريات كما يريد ما يؤدي إلى فقدان الثقة”.

المباراة الأخيرة لرياض محرز “قضت” على ستيرلينغ

وكانت مباراة مانشستر سيتي وويكومب واندررز في الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، قضت بشكل مباشر على رحيم ستيرلينغ، فرغم حصوله على نفس الفرصة مع رياض محرز، إلا أن النجم الجزائري تفوق عليه بالضربة القاضية رغم أن الظروف كانت متساوية بالنسبة إليهما، بالنظر لنوعية المنافس.

محرز نجح خلال تلك المباراة في تسجيل ثنائية وصناعة هدف من أصل السداسية التي فاز بها فريقه في المباراة، ليربح بذلك نقاطا إضافية على ستيرلينغ لدى المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، ولو أن قائد منتخب الجزائر لا يحصل بدوره على الأرقام التي يريدها في اللعب بانتظام.

أرقام رياض محرز مع مانشستر سيتي في الموسم الكروي 2022/2021

شارك في 7 مباريات بمختلف المسابقات بمعدل 416 دقيقة لعب
سجل 4 أهداف
قدم تمريرتين حاسمتين

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى