الصحافة الفرنسية تشيد بأشرف حكيمي وتصنفه ضمن أفضل نجوم العالم

انهالت الإشادة على اللاعب المغربي أشرف حكيمي، نجم نادي باريس سان جيرمان، بعد تألقه اللافت منذ أولى مباريات الدوري الفرنسي 2021/2022، وآخرها أمام نادي ميتز، مساء أمس الأربعاء 22 شتنبر.

ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني للنادي الباريسي، كان أول مهنئي أشرف حكيمي بعد الثنائية في مرمى ميتز، بعد أن تمكن اللاعب في الوقت بدل الضائع من خطف هدف قاتل، منح العلامة الكاملة لباريس سان جيرمان، بعد أن كانت مجريات المباراة تتجه إلى تعادل بهدف في كل مرمى.

تعرف إلى ما قاله بوكيتينو عن أشرف حكيمي

وصف بوكيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، لاعبه المغربي أشرف حكيمي بالمُميز، مشدداً على أن قوته تكمن في دفاعه وهجومه، بالإضافة إلى أهدافه الحاسمة.

وكان للمدرب حديث للإعلام بعد مباراة ميتز عن الجانب الإنساني لحكيمي صاحب الـ22 عاما، مشددا على أن اللاعب كان حريصا على السؤال عن أحواله، وهو ما فاجأه، حسب تعبيره.

الصحافة الفرنسية منبهرة وتصف صفقة حكيمي بالذهب

وتصدر حكيمي عناوين الصحافة الفرنسية، بعد أمسية الأسبوع الـ7 من الدوري الفرنسي، حيث وصفت صحيفة “فوت ميركاتو” اللاعب بالصفقة التي تستحق الذهب.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان الذي تمكن من إغلاق الميركاتو الصيفي وسط صفقات كبار النجوم، ضمنهم ليونيل ميسي، جماهيره منبهرة لحدود الآن بأداء أشرف حكيمي، الذي فاجأ الجميع بالتطور الكبير في أدائه منذ أول مباراة رفقة الباريسي.

أما صحيفة “ليكيب” فقد عنونت صفحتها الأولى بـ”حكيمي إلى الهجوم”، في إشارة إلى الانفجار الهجومي للاعب، منذ وصوله إلى منافسات الدوري الفرنسي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى