بيراميدز يتحرك بقوة لضم بنشرقي وهذه تفاصيل الصفقة ماليا

كشف تقرير إعلامي مصري، عن دخول نادي بيراميدز على خط صفقة المغربي أشرف بنشرقي، الذي علق مفاوضات تجديد عقده مع ناديه الحالي الزمالك، بسبب رفض الأخير تضمين شرط يسمح له بالرحيل في الوقت الذي يُريد.

وحسب صحيفة “المصري اليوم”، فإن جلسة جمعت وكيل أعمال بنشرقي ومسؤولي بيراميدز بداية الأسبوع الجاري، لمناقشة تفاصيل العرض المخصص للاعب المغربي، بداية من صيف عام 2022.

المصدر ذاته، قال إن وكيل أعمال الدولي المغربي طالب بما مجموعه 7 ملايين دولار متفرقة على 3 سنوات، التي سيتضمنها عقد الطرفين، كما أن المشاورات في الطريق الصحيح بين ممثل بنشرقي وإدارة بيراميدز.

وكان محمد الإتريبي، نائب رئيس نادي الزمالك المصري، قد أوضح في تصريحات سابقة، أن اللاعب وضع شرطا مجحفا لتجديد عقده، وهو ما تم رفض من طرف الإدارة.

وعن تفاصيل تعليق مفاوضات بنشرقي مع النادي، شدد المسؤول بالفريق على أن الإدارة لبت جميع الشروط المالية، لكنها تفاجأت بطلب من لاعب المنتخب المغربي، بتضمين بند في عقده الجديد، يسمح له بالرحيل في الوقت الذي يُريد.

أما بشأن مصير المفاوضات، فقد كشف نائب رئيس نادي الزمالك المصري، على أنها ستنطلق مجدداً بعد جلسة مع المدير الفني باتريس كارتيرون.

ووصف محمد الإتربي أشرف بنشرقي باللاعب المحوري في صفوف الزمالك، وهو ما دفع الإدارة إلى التشبث ببقائه لمواسم إضافية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى