عموتة يستقر على أولى وديات المنتخب المغربي الرديف تحضيرا لكأس العرب

استقر الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي الرديف، على ملاقاة منتخب غامبيا شهر أكتوبر المقبل، في إطار التحضيرات لمشاركة الأسود بنهائيات كأس العرب للمنتخبات، الذي تستضيفه قطر في دجنبر 2021.

وفي بلاغ عبر موقعه الرسمي، أكد الاتحاد الغامبي لكرة القدم، عن برمجة مباراة ودية أمام رديف منتخب الأسود يوم 7 أكتوبر، تزامنا مع وجود البعثة في المغرب خلال فترة التوقف الدولي، للتحضير لقادم الاستحقاقات الكروية.

ويعد معسكر أكتوبر الثالث لمنتخب المغرب قبل انطلاق نهائيات كأس العرب، بعد أن برمج سابقا تجمعين بحضور محترفي الدوريات العربية.
ورحب مدرب المنتخب المغربي الرديف، بالمحترفين في أوروبا، خلال تجمعات الأسود تحضيراً لكأس العرب، والذي تستضيفه قطر في دجنبر المقبل، بحضور 16 منتخباً، حسب تصريحات سابقة، رغم أن المهمة ستكون صعبة لإقناع أنديتهم.

وأوضح عموتة في تصريح للقناة الرسمية لجامعة الكرة، على إمكانية حضور محترفي أوروبا، في حال تجاوب أنديتهم مع طلبات انضمامهم للعرس الكروي العربي.

وعاد مدرب المنتخب المغربي الرديف إلى التشديد، على أن المجموعة ستدخل غمار المنافسة العربية، بهدف تحقيق اللقب العربي، مشيرا إلى أن النخبة الوطنية تضم عناصر بخبرة جيدة، وكل الظروف ملائمة للمنافسة بكأس العرب الذي تمت برمجته مجددا بعد توقف طويل للمسابقة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى