الأهلي المصري يرفض 6 ملايين دولار ويتمسك ببدر بانون

أكدت تقارير إعلامية مصرية، يوم الخميس 16 شتنبر، أن النادي الأهلي المصري لن تغريه العروض المالية الضخمة لبيع عقد مدافعه المغربي بدر بانون.

وأوضحت ذات المصادر أن مقترح عقد يصل إلى 6 ملايين دولار قد طرق باب الأهلي للتخلي عن لاعب منتخب المغرب لكرة القدم، لكن حاجة الفريق لركائزه الأساسية دفعت المسؤولين داخل قلعة الجزيرة إلى إدارة وجوههم عن أي عروض لرحيل بدر بانون خلال الفترة المقبلة.

التقارير الإعلامية أشارت إلى أن عرض الـ 6 ملايين دولار قادم من الدوري السعودي، كما تم منح الأهلي امتيازات أخرى بخصوص صفقة بيع عقد اللاعب، لكن لا شيء بدل من موقف النادي المصري.

موسيماني يرفض رحيل بدر بانون ويتمسك باستمراره في الأهلي المصري

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي المصري، أن المدير الفني بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط التابعة للفريق الأحمر يرفضان رحيل بدر بانون خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا أن قلب الدفاع صاحب الـ 27 عاما تمكن من تقديم مردود مقنع منذ انضمامه إلى الشياطين الحمر.

وبالرغم من أن بعض التقارير الإعلامية أشارت إلى أن المدير الفني الجنوب إفريقي قد لا يضع بانون ضمن مخططاته للموسم الكروي المقبل 2021-22، إلا أن النادي أغلق ملف رحيل النجم السابق للرجاء البيضاوي وعبر عن حاجته لخدمات المدافع، لينفي كل ما تم تداوله سابقاً حيال إمكانية رحيل اللاعب، وحتى قبل عرض الملايين الستة.

زر الذهاب إلى الأعلى