كرة القدم داخل القاعة.. موعد مباراة المغرب وتايلاند وهذه حسابات التأهل

يضرب المنتخب المغربي اليوم الخميس 16 شتنبر، موعدا مع ثاني مبارياته في دور المجموعات بنهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة “ليتوانيا 2021”.

ويواجه أسود القاعة منتخب تايلاند في الجولة الثانية من دور المجموعات، بعد أن حقق المغرب فوزه الأول أمام منتخب جزر سليمان بسداسية نظيفة.

ومن المُقرر أن تنطلق مباراة المغرب وتايلاند في تمام الساعة السادسة من مساء الخميس (18 شتنبر) بتوقيت المغرب، على أن تُبث المواجهة فضائيا عبر قناة “بي إن سبورتس” المفتوحة.

وحسب قوانين البطولة العالمية، سيتأهل منتخبان عن كل مجموعة إلى مرحلة ثمن النهائي التي ستقام في الفترة ما بين 22 و24 شتنبر الجاري.

كما سيتم اختيار أفضل 4 منتخبات حصلت على المركز الثالث في المجموعات الست، بناءً على معايير محددة؛ الأولى تخص نقاط كل منتخب، وفي حالة التساوي سيتم الاعتماد على أفضلية فارق الأهداف، ثم أفضلية الأهداف المسجلة.

وكان المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة أجرى معسكرات تدريبية مغلقة داخل المغرب وخارجه، وكذلك مباريات ودية مع منتخبات مرشحة للظفر بكأس العالم، بدايةً بمواجهة أمام المنتخب السلوفاكي، ثم منتخب بنما في مناسبتين، ومباراة ودية أمام منتخب مصر، وأخيراً اليابان.

يشار إلى أن المنتخب المغربي لكرة الصالات يحتل المركز الـ 16 عالمياً، وقد أحرز لقب النسخة الخامسة من بطولة كأس العرب في القاهرة قبل أسابيع.

شاهد.. أهداف وملخص مباراة المغرب وجزر سليمان (6-0) في بطولة العالم لكرة القدم داخل الصالات

أهداف المنتخب المغربي لكرة الصالات في كأس العالم 2021

زر الذهاب إلى الأعلى