إشبيلية يتعادل أمام “ريد بول سالزبورغ” النمساوي

حسم التعادل الإيجابي هدف لمثله المباراة التي جمعت بين إشبيلية الإسباني وضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي، على أرضية ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السابعة، لحساب دوري أبطال أوروبا.

وقرر جولين لوبيتيجي، مدرب إشبيلية الاعتماد على حارس المرمى المغربي ياسين بونو، ومواطنه يوسف النصيري منذ البداية، في حين جلس المهاجم منير الحدادي على مقاعد البدلاء.

وشهد الشوط الأول من المباراة احتساب الحكم أليكسي كولباكوف لأربع ضربات جزاء، ضاعت منها اثنتان من جانب الفريق النمساوي، وسجل كل طرف ضربة جزاء واحدة.

وكان الفريق السويسري سباقا للتسجيل عبر لوكا سوسيتش من ضربة جزاء في الدقيقة الـ21 من علامة الجزاء، قبل أن يعدل النادي الأندلسي النتيجة بنفس الطريقة في حدود الدقيقة الـ42 عبر الكرواتي إيفان راكيتيتش.

وبعد بداية الشوط الثاني بخمس دقائق، تعرض المغربي يوسف النصيري للطرد، عقب تحصله على الإنذار الثاني بسبب محاولته التحايل على الحكم، تاركا رفاقه منقوصي العدد منذ الدقيقة الـ50.

يوسف النصيري يُطرد للمرة الأولى في مسيرته الاحترافية

ورغم النقص العددي، حاول إشبيلية الضغط على الدفاعات النمساوية وتوقيع الهدف الثاني، وسط استماتة من سالزبورغ وبحث عن اقتناص هدف “الفوز” من هجمات مرتدة وجد أبرزها تألقا للحارس المغربي، لكن دون أي جديد على مستوى عداد النتيجة.

وبذلك، اقتسم الفريقان نقاط المباراة، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة ليل الفرنسي وفولفسبورغ الألماني (غرينيتش +1)، عن ذات المجموعة.

زر الذهاب إلى الأعلى