ماوريسيو بوكيتينو يتغنى بأشرف حكيمي

أشاد ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، بالمؤهلات الفنية التي يختزنها لاعبه المغربي أشرف حكيمي، معتبرا إياه من أفضل اللاعبين في مركزه على المستوى العالمي.

وواصل باريس سان جيرمان انتصاراته في الدوري الفرنسي، بعد تغلبه على كليرمون برباعية نظيفة، في المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب “حديقة الأمراء”، لحساب الجولة الخامسة من المسابقة، ليحقق بذلك العلامة الكاملة بـ5 انتصارات في 5 مباريات.

وفي المؤتمر الصحفي الذي تلى المواجهة، أثنى المدرب الأرجنتيني على المستوى الذي قدمه أشرف حكيمي، مشيرا إلى أنه يعمل على تقوية نواقصه من أجل الدفع به مستقبلا نحو تقديم أقصى ما لديه.

وقال بوكيتينو: “أنا سعيد بخصوص المستوى الذي أبان عنه حكيمي، إنه من أفضل اللاعبين في مركزه عالميا، يمتلك مؤهلات فنية كبيرة وطاقة عالية، نحن حاليا نشتغل على تطوير بعض التفاصيل من أجل تقديم أفضل ما لديه”.

وحافظ اللاعب المغربي على مكانته كأساسي في تشكيلة النادي الباريسي، حيث كان أحد مفاتيح المباراة عبر انطلاقاته السريعة التي أربكت دفاع كليرمون في عدة مناسبات، أبرزها لقطة الهدف الأول، حين تابع هيريرا كرته المرتدة من الحارس إلى الشباك، قبل أن يغادر المواجهة في الربع ساعة الأخير من المواجهة.

زر الذهاب إلى الأعلى