كريستيانو رونالدو: فخور بالعودة والتسجيل مع مانشستر يونايتد

علق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أحرز اليوم السبت هدفين في انتصار مانشستر يونايتد بأربعة أهداف لهدف في مباراة نيوكاسل التي احتضنها ملعب (أولد ترافورد) ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ظهوره الأول مع الفريق هذا الموسم، بأنه “فخور” بعودته إلى مانشستر يونايتد والبريميرليغ.

وأضاف رونالدو، في رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي: “عودتي إلى أولد ترافورد كانت مجرد تذكير فقط لتسمية هذا الملعب بمسرح الأحلام”.

وتابع رونالدو: “بالنسبة لي كان هذا الملعب مكانا سحريا حيث يمكنك تحقيق كل ما تريده. إلى جانب زملائي وبدعم رائع من الجماهير، سنخوض هذا الموسم بثقة وتفاؤل بأننا قادرون على الاحتفال بالألقاب في نهايته”.

وأكد: “أنا فخور بالعودة إلى مانشستر يونايتد واللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن سعيد بمساعدة الفريق بشكل خاص”.

برونو فرنانديز يؤكد أهمية التعاقد مع رونالدو

إلى ذلك أكد اللاعب البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، أهمية تعاقد النادي مع مواطنه كريستيانو رونالدو، بعد الثنائية التي أحرزها “الدون” في مرمى نيوكاسل.

وقال برونو، صاحب ثالث أهداف فريقه في المباراة: “كانت ستصبح مباراة مثالية إن لم نستقبل هدفا. نحن سعداء للغاية بتحقيق الانتصار، وكانت المباراة جيدة للغاية بشكل عام. كان فريق نيوكاسل منظما جدا وكان يدافع بصورة جيدة، ولكننا تناقلنا الكرة سريعا وانتظرنا اللحظة المناسبة للتسجيل”.

زر الذهاب إلى الأعلى