سنيسلة من أفقر أحياء المغرب إلى هداف الألعاب الأولمبية

تمكن نجم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الخماسية للمكفوفين زهير سنيسلة ابن مدينة فاس، من التتويج بلقب هداف دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020.

وتمكن النجم المغربي زهير سنيسلة، من تسجيل مجموع 8 أهداف، متقدما على الأرجنتيني ” ماكسيميليانو اسبينولا” الذي سجل 7 أهداف، و ذلك بعد اختتام منافسات كرة القدم للمكفوفين، بإجراء اللقاء الأخير بين منتخب الأرجنتين، ومنتخب البرازيل، والذي عرف تتويج هذا الأخير بالذهب البارالمبي، بعد الفوز بهدف نظيف في المباراة النهائية.

وخطف سنيسلا الأنظار بتألقه المبهر في المنافسة، متمكنا من تسجيل ثمانية أهداف، نصف الحصيلة أمام المنتخب الصيني الذي استقبل رباعية من الهداف المغربي.

وأحرز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الخماسية للمكفوفين، الميدالية النحاسية عقب تفوقه البين في مباراة الترتيب على نظيره الصيني برباعية نظيفة، بفضل “سوبر هاتريك” وقعه الهداف المتألق زهير سنيسلة.

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الخماسية للمكفوفين ،قد انهزم بصعوبة (0-1) في نصف نهائي هذه المسابقة أمام نظيره البرازيلي ،بطل العالم، وحامل اللقب الاولمبي في عدة مناسبات.

وأرضى المنتخب الوطني للمكفوفين المغاربة بأدائهم ونتائجهم، متغنيين هم ومعتبرين إياهم أبطال وجب الافتخار بهم على غرار باقي المتوجين بالميداليات في متخلف التخصصات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى