الظاهرة رونالدو يمنعُ جواد الياميق من مغادرة بلد الوليد

عبر الظاهرة البرازيلي رونالدو لويس نازاريو دا ليما، مالك نادي بلد الوليد الإسباني لكرة القدم، عن رغبته القوية في الاحتفاظ بالدولي المغربي جواد الياميق مع النادي لمواسم كروية إضافية، رافضا تسريحه بعد توصله بعروض من أندية أخرى تسعى للاستفادة من خدماته.

وتلقى جواد الياميق عروضا من أندية أوروبية عدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يقرر مواصلة المغامرة مع فريقه بلد الوليد الذي يجمعه به عقد يمتد إلى صيف سنة 2024.

وحسب تقارير إعلامية، فإن رونالدو طالب الياميق بضرورة الاستمرار مع النادي، مؤكداً له أنه في حاجة إلى خدماته لمواسم إضافية، وأنه من أهم اللاعبين داخل النادي.

وتوصل الياميق بعروض من ناديي بوردو ولوريان الفرنسيين، ثم تورينو الإيطالي وبشكتاش التركي، وكان قريبا من المغادرة قبل أن يقرر الاستمرار مع بلد الوليد الذي يسعى هذا الموسم للعودة إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني.

يُذكر أن جواد الياميق يتواجد حالياً رفقة المنتخب المغربي، الذي انتصر مساء اليوم على السودان بهدفين نظيفين، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، وينتظر أن يلاقي منتخب غينيا خلال الجولة الثانية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى