بعد رفض باريس عرضا من ريال مدريد لضمه.. مبابي يرد برسالة غامضة!

رفض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عرضا جديدا من نادي ريال مدريد الإسباني قصد ضم المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، وكان ذلك آخر عرض تقدمت به إدارة النادي الملكي قبيل انقضاء فترة الانتقالات الصيفية مساء يوم الثلاثاء 31 غشت، وردّ النجم الشاب برسالة غامضة نشرها على حسابه على “أنستغرام” بقبل أن يقوم بحذفها بعد ذلك.

وكشفت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية عن أن النادي الباريسي رفض العرض الثالث الذي تقدم به النادي الملكي اليوم 31 غشت، والذي تبلغ قيمته 220 مليون يورو.

وأضاف نفس المصدر أن ريال مدريد تواصل مع إدارة باريس سان جيرمان وعبّر عن استعداده لتقديم مبلغ 220 مليون يورو قصد الظفر بصفقة كيليان مبابي، لكنه واجه رفضا قاطعا من إدارة النادي الأول في العاصمة الفرنسية باريس، التي تود الاحتفاظ بلاعبها الذي ينقضي عقده صيف العام المقبل، ولم يتم تجديده حتى الآن.

وفي سياق متصل، كشفت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية الثلاثاء، أن كيليان مبابي (22 عاما) رفض عرضًا جديدا لتمديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة أن نادي العاصمة الفرنسية عرض على مبابي عقدًا لمدة عامين حتى يونيو 2024، وراتبا سنويا قدره 45 مليون يورو، وهي مكافآت أعلى من تلك التي حصل عليها الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، لكن بطل العالم 2018 قال “لا” للعرض. ليتشبّث بموقفه الرافض لتجديد العقد.

وقبل لحظات من نهاية فترة الانتقالات بشكل رسمي وتأكد بقاءه في باريس سان جيرمان، قام كيليان مبابي بنشر رسالة مثيرة على حسابه بأنستغرام، كانت بمثابة رد على إدارة فريقه بعد رفض التخلي عنه لمصلحة ريال مدريد، وكتب مبابي:“أخي.. احترم مهنيّتك. أعد برمجة أحلامك قريبًا … الحياة جيدة. أنت الأفضل”، قبل أن يقوم بحذف ما نشره.

الرسالة التي نشرها كيليان مبابي على أنستغرام قبل أن يحذفها

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى