الاتحاد البرتغالي يصدمُ المغربي عادل تاعرابت

تفاجأ الدولي المغربي عادل تاعرابت صانع ألعاب نادي بنفيكا البرتغالي، قرار قاس صادر في حقه من قبل مجلس الانضباط التابع للاتحاد البرتغالي لكرة القدم البرتغالي، يقضي بإيقافه حتى 19 شتنبر المقبل.

وسيغيب الدولي عادل تاعرابت عن مباريات بنفيكا الثلاث المقبلة، ضد كل من الأندية “تونديلا” و “سانتا كلارا” للمغربي محمد بولديني و “بوافيستا”، كما يتعين على الدولي تاعرابت، إكمال مباراتين معلقتين أخريين.

ولن يتمكن البرتغالي “خورخي جيسوس” من استدعائه ضد كل من نادي”فيتوريا دي غيماريش” و “بورتيمونينسي”، الذي انضم إلى مؤخرا الدولي أشرف لزعر.

وأشارت تقارير إعلامية برتغالية، أن العقوبة طالت إلى جانب الدولي تاعرابت، كلا من “لوكاس بيازون” لاعب نادي براغا و “إدوارد” مدرب حراس مرماه هذا الأخير، بعدما حصل الثلاثي على البطاقة الحمراء خلال الدقائق الأخيرة من زمن المباراة نهائي كأس البرتغالي.

وأقدم تاعرابت على دفع “بيازون”، الذي استفزه برمي الكرة بعيدا عندما كانت خارج الخط، ليرد عليه لاعب براغا، بردة فعل غير رياضية، قبل أن يقوم مدرب حراس المرمى بدفع تاعرابت بدوره، وتوترت الأعصاب بين جميع الأطراف، ما دفع الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في وجه الجميع.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى