يوسف النصيري يرفض مجموعة عروض من الدوري الإنجليزي

ذكرت تقارير إخبارية إسبانية أن المهاجم المغربي، يوسف النصيري، أوفى بكلمته من خلال رفضه جميع العروض المغرية التي توصل بها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك رغبةً منه بالبقاء في نادي إشبيلية.

وكتبت صحيفة الـ”ماركا” أن يوسف النصيري امتنع عن الاستماع للعروض التي توصل بها وكيل أعماله خلال “الميركاتو الصيفي”، ومنها عرض رسمي لإحدى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، قُوبل بالرفض من طرفه قبل بضعة أيام.

وأوضحت صحيفة “ABC” الإسبانية أن النصيري فاجأ مسؤولي النادي الإنجليزي المهتم بالتعاقد معه، حين فضّل السفر للمشاركة في مباراة فريقه إشبيلية أمام مضيفه إلتشي (1-1)، لحساب الجولة الثالثة من الليغا، على الذهاب إلى إنجلترا للتفاوض مع الفريق المنافس في الـ”بريميرليغ” على تفاصيل بنود التعاقد معه.

وقال ذات المصدر إن المهاجم المغربي رفض الإغراءات المادية للبقاء في إشبيلية، خاصةً وأن النادي الإنجليزي المهتم به والذي لم تفصح عن هويته، اقترح عليه ضعف ما يتقضاه حاليًا في إسبانيا، إلا أنه تجاهل كل ذلك من أجل الاستمرار مع فريقه الحالي -حسب الصحيفة-.

يُذكر أن يوسف النصيري بصم على بداية جيدة في الدوري الإسباني (2021-2022)، بتسجيله هدفين وتقديم تمريرة حاسمة في الجولات الثلاث الأولى.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى