صراع إسباني إيطالي على خدمات سفيان أمرابط

تشتد المنافسة قبل يوم واحد من إغلاق باب الميركاتو الصيفي الحالي، على خدمات النجم المغربي، متوسط ميدان فيورنتينا، سفيان أمرابط.

وأوردت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية نقلاً عن الإعلامي الإيطالي، جيانلوكا دي مارزيو، أن مسؤولي النادي الكتالوني ينخرطون في مفاوضات مع نظرائهم في فيورنتينا لتباحث سبل التوصل إلى اتفاق يقضي بانضمام المغربي سفيان أمرابط إلى الدوري الإسباني.

في غضون ذلك، أشار دي مارزيو إلى أن أمرابط يحظى باهتمام أندية أخرى، خاصة في إيطاليا، على غرار نابولي وسامبدوريا وتورينو، في انتظار ما ستبوح به الساعات الأخيرة من الميركاتو الجاري حول مستقبل الدولي المغربي.

ويرتبط أمرابط مع فيورنتينا بعقد يمتد لصيف سنة 2024، وقد التحق اللاعب بالفريق بقيمة مالية بلغت 20 مليون يورو قادماً من كييفو فيرونا، وتصل القيمة التسويقية للمغربي حاليا 15 مليون يورو حسب موقع “ترانسفير ماركت”.

يُشار إلى أن صاحب الـ25 سنة يحضر ضمن قائمة اللاعبين المستدعين لمعسكر المنتخب الوطني المغربي، الذي سينطلق، اليوم الإثنين، تمهيداً لخوض مقابلتيْ السودان وغينيا، لحساب التصفيات الأفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى