ميسي يشارك في فوز باريس سان جيرمان على ريمس وحكيمي يتألق بتمريرة حاسمة

ظهر النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” للمرة الأولى مع ناديه الجديد باريس سان جيرمان، في مباراة الفوز بثنائية نظيفة على فريق ستاد رانس، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

وواصل “البي إس جي” علامته الكاملة في “الليج آ” محققًا أربعة انتصارات من الأربع مباريات الأولى، ووصل إلى النقطة 12 في صدارة الترتيب.

واتجهت الأنظار أثناء دخول اللاعبين إلى ملعب “أوجوستي دولون” على الأسطورة “ليونيل ميسي”، الذي سبق رفاقه إلى الميدان، وجلس على مقاعد البدلاء، استعدادًا لأخذ دوره في المباراة.

بدأ اللقاء بحصار باريسي متوقع لدافاعات ستاد رانس، والتي انهارت للمرة الأولى بقذيفة رأسية من المُبدع “كيليان مبابي” بعد ربع ساعة من صافرة بداية اللقاء.

وعلى عكس المتوقع، هدأ مردود الفريق الضيف، ودخل أصحاب الملعب المباراة وحاولوا تقليص الفارق عبر أكثر من فرصة.

أبرز تلك الفرص لاحت مع بداية الشوط الثاني، عندما سجل لاعب رانس “مونتيسي” هدفًا في شباك الحارس “كيلور نافاس”، ولكن بعد مراجعة غرفة الفيديو للقطة، تم إلغاء الهدف بداعي وجود تسلل.

وبعد مرور ساعة من اللعب، وتحديدًا في الدقيقة 63، ظهر النجم المغربي “أشرف حكيمي” في الصورة، حين قاد هجمة مرتدة سريعة من الجبهة اليُمنى، وحوّل عرضية بالمقاس على قدم الهدّاف “كيليان مبابي” الذي استقبلها بتصويبة مباشرة في الشباك.

أشرف حكيمي يواصل التألق بتمريرة جديدة لكيليان مبابي

بعد الهدف الثاني للبي إس جي، حانت اللحظة التي انتظرها الملايين، بعدما ظهر ليو ميسي للمرة الأولى مع الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان، حين نزل بديلاً لصديقه “نيمار جونيور” في الدقيقة 65.

تفاعلت جماهير ستاد رانس مع نزول “البولجا”، الذي حصل على تحية وتصفيق من كل حضور ملعب “أوجوستي دولون”.

لم يُسعف الوقت النجم الأرجنتيني من أجل تسجيل أول أهدافه مع باريس سان جيرمان، حيث انتهت المباراة بفوز الضيوف بهدفي مبابي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى